اعتقال عصابة إجرامية بتهمة تزوير وثائقَ رسميَّة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال عصابة إجرامية بتهمة تزوير وثائقَ رسميَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال عصابة إجرامية بتهمة تزوير وثائقَ رسميَّة

الناظور - جميلة عمر

كشف التحقيق مع متهمَيْن اعتُقِلا مؤخرا بمدينة الناظور من أجل تزوير عقود رسمية، عن وجود عصابة إجرامية  مختصة في عملية تزوير وثائق رسمية. بدأت هذه القضية بعد الشكوى التي تقدم بها أحد الورثة  للوكيل العام بمحكمة الجنايات بالناظور يتهم خلالها  " ع،ب"  أحد أقاربهم بتزوير عقد بيع لعقار يملكه. وعند الاستماع إلى " ع،ب"، حاول  الإنكار والتشبث بصحية الوثائق ، الشيء الذي جعل من الشرطة تستعين بخبير تقني  لفحص وتمحيص العقود التي يتهم المدعي أنها مزورة. ليخلص الخبير على أنها مزورة. وعلى الاثر تمّ اعتقال " ع،ب" الذي اعترف بأنه نسج خطة للاستحواذ على جزء من عقار مملوك للورثة  على الشياع،  فقام  بتحرير عقود بيع وشراء لتفويت حظوظ أقاربه  الورثة عن طريق الخداع والتزوير، ومن أجل طمس معالم الجريمة و ترتيب الآثار القانونية للعقدين، استعان بشركائه  سرقة  مذكرة للحفظ يمسكها أحد العدول بالمدينة. كما دل " ع،ب" المحققين على مكان إخفائه مذكرة الحفظ وطريقة سرقتها من مكتب العدول، كما دل على مكان شركائه خاصة المتهم الرئيسي " ع،ل" المختص في التزوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال عصابة إجرامية بتهمة تزوير وثائقَ رسميَّة اعتقال عصابة إجرامية بتهمة تزوير وثائقَ رسميَّة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates