وفد الفيوم يشارك في احتفالات شعبية بانتصارات أكتوبر
آخر تحديث 02:59:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"وفد" الفيوم يشارك في احتفالات شعبية بانتصارات "أكتوبر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وفد" الفيوم يشارك في احتفالات شعبية بانتصارات "أكتوبر"

الفيوم-مايكل يوسف

أعلنت لجنة حزب الوفد العامة في الفيوم عن تنظيم لجنتها الفرعية في مركز سنورس التابع للمحافظة، لاحتفال شعبي ورسمي بأعياد أكتوبر المجيدة، الأحد المقبل أمام مجلس مدينة سنورس.وأكد السكرتير العام لحزب "الوفد" في الفيوم الدكتور أحمد برعي، أن مجموعة تضم أحزاب "الوفد" و"التجمع" و"الكرامة" و"المصري الديمقراطي الاجتماعي"، وحملة "تمرد"، اتفقت مع رئيس مركز ومدينة سنورس محمد سليمان،  على تنظيم هذا الاحتفال تحت رعاية مجلس المدينة وبمشاركة شعبية واسعة. وأوضح أنه تم عقد عدة اجتماعات تمهيدية للتحضير للاحتفال، وشكل رئيس المجلس لجنتين الأولى، متعلقة بالجانب التنفيذي برئاسة رئيس المجلس، والثانية بالجانب الشعبي برئاسة د.أحمد برعي.وأشار برعي إلى أنه تم الاتفاق على إقامة مسرح خشبي تقام عليه فقرات الاحتفال الذي سيضم  فقرات غنائية وطنية وأناشيد لأحد الفرق الغنائية، وكذلك فقرات شعرية لعدد من شعراء سنورس ومحاضرة دينية تتناول دور الجيش المصري، وأهمية المحافظة عليه.ولفت إلى أن الاحتفال يشمل مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية، ومن المقرر تكريم مجموعة من المحاربين القدماء من  أهالي  سنورس، وكذلك تكريم ممثل القوات المسلحة، ومأمور مركز شرطة سنورس اعترافًا بجهودهم وتضحياتهم للحفاظ على استقرار الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الفيوم يشارك في احتفالات شعبية بانتصارات أكتوبر وفد الفيوم يشارك في احتفالات شعبية بانتصارات أكتوبر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates