التصدي لمحاولات الإخوان لاحتلال رابعة والتحرير
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التصدي لمحاولات "الإخوان" لاحتلال "رابعة والتحرير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التصدي لمحاولات "الإخوان" لاحتلال "رابعة والتحرير"

القاهرة :الديب أبوعلي

عززت قوات الشرطة والجيش من تواجدها في محيط مسجد "رابعة العدوية" في مدينة نصر، تحسبًا لاتجاه عناصر جماعة "الإخوان" إليه، وأغلقت مدرعات القوات المسلحة شارع الطيران وطريق النصر، فيما تواجدت قوات من الشرطة والجيش في الشوارع الجانبية، وكان "الإخوان" قد نظموا مسيرة من مسجد السلام في الحي العاشر طافت شوارع عدة في المنطقة، وأعلنوا اعتزامهم التوجه إلى ميدان "رابعة العدوية" لمعاودة الاعتصام فيه، كما وقعت منذ قليل اشتباكات طاحنة بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان "المحظورة"، بطريق كورنيش النيل بمحيط فندق الفور سيزون وفندق جراند حياة، وأطلقت على إثرها قوات الأمن قنابل الغاز المسيلة للدموع وعددا من الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المحتجين الذين حاولوا الوصول إلى ميدان التحرير فيما بدأت القوات المتمركزة في محيط قسم شرطة قصر النيل إغلاق الشوارع المؤدية لمبنى قسم الشرطة بالمتاريس والحواجز. كان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، قد قطعوا شارع عباس العقاد في مدينة نصر ومنعوا السيارات من المرور، من الاتجاهين، مما أثار استياء قائدي السيارات، والمارة فيما افترش المتظاهرون الطريق وكتبوا عبارات ضد الجيش وثورة 30 يونيو على الأرض والحوائط وسيارات هيئة النقل العام، مما أدى إلى مشادات واشتباكات لفظية بين السائقين والمتظاهرين وفى محيط ميدان التحرير في وسط القاهرة. كما وقعت منذ قليل اشتباكات طاحنة بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان "المحظورة"، بطريق كورنيش النيل بمحيط فندق الفور سيزون وفندق جراند حياة، وأطلقت على إثرها قوات الأمن قنابل الغاز المسيلة للدموع وعددا من الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المحتجين الذين حاولوا الوصول إلى ميدان التحرير فيما بدأت القوات المتمركزة في محيط قسم شرطة قصر النيل إغلاق الشوارع المؤدية لمبنى قسم الشرطة بالمتاريس والحواجز، تحسبا لمحاولة التوجه إليها فيما سادت حالة من الكر والفر بين شباب الإخوان وقوات الأمن وتوقفت الحالة المرورية أمام طريق الكورنيش كما انتشرت القوات الخاصة بمحيط السفارة الأميركية والبريطانية ومحيط المباني الحيوية القريبة من مكان الاشتباكات ودفعت وزارة الداخلية بعدد كبير من سيارات الأمن المركزي والمصفحات بطريق كورنيش النيل، وذلك للتصدي لمسيرة "المحظورة" القادمة من المعادي والمتجه إلى ميدان التحرير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التصدي لمحاولات الإخوان لاحتلال رابعة والتحرير التصدي لمحاولات الإخوان لاحتلال رابعة والتحرير



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates