السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

السويس - سيد محمد

انطلقت، الأحد، احتفالات ذكرى انتصارات السادس من تشرين الأول/أكتوبر في محافظة السويس بعدد ضخم من المسيرات الاحتفالية في  شوارع المحافظة كافة، والتي شارك فيها الآلاف من طلاب المدارس في المراحل العمرية كافة، فضلا عن مشاركة الشباب والرياضة والكليات والمعاهد مع قوات الجيش والشرطة وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية والهليكوبتر في سماء المحافظة. وانطلقت المسيرة الأولى من أمام ديوان عام محافظة السويس، وشارك فيها الآلاف من طلاب المرحلة الابتدائية، قوات الجيش، وحمل المشاركون في المسيرة أعلام مصر، وهم يرتدون "تيشرتات" كتب عليها "40 عاماً على نصر تشرين الأول"، وردد الأطفال هتافات وشعارات تحية للقوات المسلحة ولنصر تشرين الأول. وانطلقت المسيرة الثانية من أمام مديرية الشباب والرياضة، في اتجاه كورنيش السويس، وضمت المئات من الطلاب وأعضاء الأندية في المحافظة، وتقدمهم مسؤولو الشباب والرياضة في المحافظة، للاحتفال بالذكرى الـ 40 لنصر تشرين الأول المجيد، مرددين الهتافات المناهضة للإرهاب والهتافات للجيش المصري، وحمل المشاركون في المسيرة، أعلام مصر، والسويس، وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري، ولافتات تهنئ السويس بنصر تشرين الأول. كما نظم عدد من طلاب المعاهد والكليات مسيرة، بمشاركة أفراد الشرطة، انطلقت من أول كورنيش السويس، وهم يحملون أعلام مصر، ويرددون هتافات تحية لأبطال تشرين الأول، وأخرى تحية للجيش المصري. وفي السياق نفسه، قام محافظ السويس اللواء العربى السروى، الأحد، يرافقه عدد كبير من مسئولي المحافظة، ومدير الشباب والرياضة الكابتن جمال حسب النبى، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء حرب تشرين الأول، الموجود أمام ديوان عام المحافظة. وشهدت سماء المحافظة تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية والطائرات الهليكوبتر بشكل متكرر، بينما كثفت القوات المشتركة من الشرطة والجيش تواجدها في الميادين والشوارع في المحافظة، فضلا عن تكثيف تواجدها على طول المجرى الملاحي لقناة السويس، وعلى مداخل ومخارج المحافظة، وخصوصاً منافذ سيناء، ونفق الشهيد أحمد حمدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates