السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

السويس - سيد محمد

انطلقت، الأحد، احتفالات ذكرى انتصارات السادس من تشرين الأول/أكتوبر في محافظة السويس بعدد ضخم من المسيرات الاحتفالية في  شوارع المحافظة كافة، والتي شارك فيها الآلاف من طلاب المدارس في المراحل العمرية كافة، فضلا عن مشاركة الشباب والرياضة والكليات والمعاهد مع قوات الجيش والشرطة وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية والهليكوبتر في سماء المحافظة. وانطلقت المسيرة الأولى من أمام ديوان عام محافظة السويس، وشارك فيها الآلاف من طلاب المرحلة الابتدائية، قوات الجيش، وحمل المشاركون في المسيرة أعلام مصر، وهم يرتدون "تيشرتات" كتب عليها "40 عاماً على نصر تشرين الأول"، وردد الأطفال هتافات وشعارات تحية للقوات المسلحة ولنصر تشرين الأول. وانطلقت المسيرة الثانية من أمام مديرية الشباب والرياضة، في اتجاه كورنيش السويس، وضمت المئات من الطلاب وأعضاء الأندية في المحافظة، وتقدمهم مسؤولو الشباب والرياضة في المحافظة، للاحتفال بالذكرى الـ 40 لنصر تشرين الأول المجيد، مرددين الهتافات المناهضة للإرهاب والهتافات للجيش المصري، وحمل المشاركون في المسيرة، أعلام مصر، والسويس، وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري، ولافتات تهنئ السويس بنصر تشرين الأول. كما نظم عدد من طلاب المعاهد والكليات مسيرة، بمشاركة أفراد الشرطة، انطلقت من أول كورنيش السويس، وهم يحملون أعلام مصر، ويرددون هتافات تحية لأبطال تشرين الأول، وأخرى تحية للجيش المصري. وفي السياق نفسه، قام محافظ السويس اللواء العربى السروى، الأحد، يرافقه عدد كبير من مسئولي المحافظة، ومدير الشباب والرياضة الكابتن جمال حسب النبى، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء حرب تشرين الأول، الموجود أمام ديوان عام المحافظة. وشهدت سماء المحافظة تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية والطائرات الهليكوبتر بشكل متكرر، بينما كثفت القوات المشتركة من الشرطة والجيش تواجدها في الميادين والشوارع في المحافظة، فضلا عن تكثيف تواجدها على طول المجرى الملاحي لقناة السويس، وعلى مداخل ومخارج المحافظة، وخصوصاً منافذ سيناء، ونفق الشهيد أحمد حمدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر السويس تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates