مرسي رفض توقيعه على معاش رئيس الجمهورية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرسي رفض توقيعه على معاش رئيس الجمهورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسي رفض توقيعه على معاش رئيس الجمهورية

القاهرة – محمد حمزة

أكَّدَت مصادر مطلعة أن الرئيس السابق محمد مرسي رفض توقيع الأوراق الخاصة بحصوله على معاش رئيس جمهورية، تمهيدًا لبدء تحويل قيمة المعاش إليه أو إلى أسرته، طبقًا لقوانين التأمينات والمعاشات، معلنًا أنه الرئيس الشرعي. وأعلنت المصادر رفض مرسي تحديد المستحقين لهذا المعاش في حال وفاته، ومطالبًا بالحصول على مرتبه كرئيس للجمهورية وليس معاش رئيس الجمهورية. وأكّدت مصادر في وزارة التأمينات والمعاشات أنها لم تتلقّ من جهات التحقيق القضائية أي بيانات بشأن القضايا المتهم فيها الرئيس السابق، حيث إنه من حقه الحصول على معاشه كاملاً، حتى لو كان متهمًا في قضايا جنائية أو خلال فترة حبسه الاحتياطي، بخلاف الموظف الذي يُحصّل نصف راتبه فقط في حال توجيه اتهام له وصدور قرار بحبسه احتياطيًا. وأوضح وزير التضامن الاجتماعي السابق الدكتور علي مصيلحي أن مرسي ليس من حقه الآن الحصول على أي مبالغ مالية، مقابل الأوسمة والنياشين التي منحها لنفسه خلال فترة حكمه، نظرًا إلى توجيه اتهامات له تتعلق بطبيعة عمله، ويتم تجميد منحه أي مبالغ مالية مقابل هذه الأوسمة لحين صدور أحكام نهائية في هذه القضايا والاتهامات. ويذكر أن الرئيس السابق منح نفسه عددًا من الأوسمة والنياشين، وأصدر قرارات جمهورية بذلك، تمنحه الحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 200 ألف جنيه شهريًا بخلاف المرتب، كما أنه منح عددًا من قيادات "الإخوان" ومنهم نائبه محمود مكي أيضًا وسامًا يستطيع الحصول بموجبه على مبالغ مالية شهرية مقابل هذا الوسام.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي رفض توقيعه على معاش رئيس الجمهورية مرسي رفض توقيعه على معاش رئيس الجمهورية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates