الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله

القاهرة - أحمد عبد الصبور

تمكّنت قوات أمن المنوفية، فجر الأربعاء، من القبض على قاتل زوجته في قرية شبرا بخوم التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، حيث اعترف المتهم بذبح زوجته بسكين، وذلك بسبب شكه في سلوكها وخروجها المتكرر، والاستماع إلى حديث والدتها. وأكد "قتلتها بسبب قلة أدبها"، هكذا أعترف أمين عبد السميع، والبالغ من العمر 45 عامًا، عامل زراعي، حيث أعلن المتهم أنه تشاجر مع زوجته سحر محمد علي، البالغة من العمر 35 عامًا، صباح الأربعاء، بسبب كثرة الخلافات بينهما، وشكه الدائم في سلوكها. ثم بدأ الشجار يحتدم بينهما، الأمر الذي أثار غضبة، مما اضطره الى احضار سكين من المطبخ والتخلص منها بطعنات عدّة نافذة في الرقبة من الامام ومن الخلف. واستيقظ أبناؤه على صوت صراخ والدتهم وهي غارقة في بركة من الدماء في حجرة نومها، ومُسجّاة على ظهرها، وتلفظ انفاسها الاخيرة، ثم لاذ بالفرار. الأمر الذي أدي الى انهيار الأطفال، وانتابتهم حالة من الصراخ والبكاء، على الفور تجمع الأهالي وحاولوا الدخول الى الشقة، ليجدو الأم غارقة في دمائها، والأطفال في حاله انهيار تامّ. ثم قام الأهالي والجيران بإخراج الأطفال من الشقة، والاتصال بالشرطة التي انطلقت الى مكان الحادث. وبعد ساعات استطاع رجال المباحث القبض على المتهم، الذي أشار في التحقيقات إلى انه قام بإخفاء السكين وسط ملابسه، وكذلك الملابس التي قتل بها المجني عليها بعد تلوثها بالدماء. واكد مصدر أمني ان المتهم يعاني من مرض نفسي، وهو ما دفعه الى ارتكاب الجريمة حيث يعاني من هلاوس نفسية. وأوضح أهالي القرية أن الجاني دائم الغياب عن منزله، وتوجد العديد من الخلافات بينه وبين زوجته بسبب إقامة حماته معه في المنزل، وحاول عدد من الاهالي التدخل لحل مشاكلهما الزوجية المتكررة ولكن من دون فائدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates