الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله

القاهرة - أحمد عبد الصبور

تمكّنت قوات أمن المنوفية، فجر الأربعاء، من القبض على قاتل زوجته في قرية شبرا بخوم التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، حيث اعترف المتهم بذبح زوجته بسكين، وذلك بسبب شكه في سلوكها وخروجها المتكرر، والاستماع إلى حديث والدتها. وأكد "قتلتها بسبب قلة أدبها"، هكذا أعترف أمين عبد السميع، والبالغ من العمر 45 عامًا، عامل زراعي، حيث أعلن المتهم أنه تشاجر مع زوجته سحر محمد علي، البالغة من العمر 35 عامًا، صباح الأربعاء، بسبب كثرة الخلافات بينهما، وشكه الدائم في سلوكها. ثم بدأ الشجار يحتدم بينهما، الأمر الذي أثار غضبة، مما اضطره الى احضار سكين من المطبخ والتخلص منها بطعنات عدّة نافذة في الرقبة من الامام ومن الخلف. واستيقظ أبناؤه على صوت صراخ والدتهم وهي غارقة في بركة من الدماء في حجرة نومها، ومُسجّاة على ظهرها، وتلفظ انفاسها الاخيرة، ثم لاذ بالفرار. الأمر الذي أدي الى انهيار الأطفال، وانتابتهم حالة من الصراخ والبكاء، على الفور تجمع الأهالي وحاولوا الدخول الى الشقة، ليجدو الأم غارقة في دمائها، والأطفال في حاله انهيار تامّ. ثم قام الأهالي والجيران بإخراج الأطفال من الشقة، والاتصال بالشرطة التي انطلقت الى مكان الحادث. وبعد ساعات استطاع رجال المباحث القبض على المتهم، الذي أشار في التحقيقات إلى انه قام بإخفاء السكين وسط ملابسه، وكذلك الملابس التي قتل بها المجني عليها بعد تلوثها بالدماء. واكد مصدر أمني ان المتهم يعاني من مرض نفسي، وهو ما دفعه الى ارتكاب الجريمة حيث يعاني من هلاوس نفسية. وأوضح أهالي القرية أن الجاني دائم الغياب عن منزله، وتوجد العديد من الخلافات بينه وبين زوجته بسبب إقامة حماته معه في المنزل، وحاول عدد من الاهالي التدخل لحل مشاكلهما الزوجية المتكررة ولكن من دون فائدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله الأمن ينجح في القبض على عامل ذبح زوجته أمام أطفاله



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates