الأمن يضبط سائقا طعن حلاقا حتى الموت
آخر تحديث 01:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يضبط سائقا طعن حلاقا حتى الموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يضبط سائقا طعن حلاقا حتى الموت

القاهرة – أحمد عبد الصبور

نجحت مباحث الجيزة، الأربعاء، في القبض على سائق لاتهامه بقتل حلاق في منطقة بولاق الدكرور، بعد أن طعنه بمطواة أثناء وجوده في المحل الخاص به بسبب عدم سداد الضحية قيمة إيجار سيارة ملك المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى بولاق الدكرور، يفيد باستقبالها المدعو مصطفى والبالغ من العمر 28 عاماً، حلاق، جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح طعني نافذ في الصدر أدى لوفاته على الفور.  وبالفعل انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وبدأت التحريات التي أكدت قيام شخص يدعى رجب بالغ من العمر 51 عاماً، يعمل سائق في إحدى شركات المقاولات ويمتلك سيارة "ميكروباص"، حيث كان يعمل المجني عليه سائقا للسيارة الميكروباص التي يملكها الجاني، وكان ينشب بينهم مشاكل شبه يومية حول إيجار السيارة، الذي كان يمتنع المجني عليه دفع الإيجار إلى صاحب السيارة. ثم فوجئ الجميع بحدوث مشاجرة بين الطرفين داخل محل الحلاقة الخاص بالمجني عليه، وحاول البعض تهدئة الموقف، ولكن فوجئ الجميع بقيام صاحب السيارة بالتعدي على المجني عليه بمطواة وقام بطعنه في الصدر. وعلى الفور سقط المجني عليه أرضاً، وقام الجاني بالخروج من المحل إلى أن الأهالي قاموا بمنعه، وتم نقل المصاب إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة، وعلى الفور تم ضبط المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يضبط سائقا طعن حلاقا حتى الموت الأمن يضبط سائقا طعن حلاقا حتى الموت



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates