إحالة منسق أحرار الوسط إلى التحقيق في مقر الحزب
آخر تحديث 01:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحالة منسق "أحرار الوسط" إلى التحقيق في مقر الحزب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحالة منسق "أحرار الوسط" إلى التحقيق في مقر الحزب

أسيوط ـ سعاد عبد الفتاح

أكدت جبهة "أحرار الوسط" استمرار تخبط الهيئة العليا للحزب التي وصفتها بالكرتونية، لعدم وجود المحركين وعملاء تنظيم "الإخوان" داخل الحزب (سلطان وماضي)، كما أكدت على أن "المنسق العام للجبهة قد استلم، الخميس، خطابًا رسميًا من الحزب لتحويلة إلى التحقيق في مقر الحزب في المقطم، كما أنه تم إرسال الخطاب بتاريخ يوم 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2013، وتم استلام الخطاب، الخميس، أي يوم التحقيق ذاته". وحذر المنسق العام لجبهة "أحرار الوسط" من أن التخبط الإداري والمستمر والمخالف للائحة الحزب كما حدث في اختيار محمد عبد اللطيف رئيساً دمية للحزب وكما تم من مهازل في اجتماعات الهيئة الكرتونية وعدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع كل ذلك يتم دراسته ووضعه مع قانونيين، استعدادًا لتقديمه مع مذكرة إلى لجنة شؤون الأحزاب، ومن ثم طرد عملاء "الإخوان" من داخل الحزب. وأشارت الجبهة إلى أن "تضارب أقوال الهيئة العليا بما فيهم الامين العام الحزب محمد عبد اللطيف والذي يقوم حاليا بدور رئيس الحزب ذكر في تصريحات صحافية أنه لا يعلم أية أسماء تخص جبهة "أحرار الوسط" واتهم بعض قيادات ومؤسسين الجبهة بأنهم "ليسوا وسطيين ولا ينتمون إلى الحزب وهذا يتناقض مع موقفه من التحقيق مع قيادات الجبهة". جدير بالذكر أن الأمر قد وصل إلى اتهام العضو طارق قريطم وجيهان رجب عضوي الهيئا العليا قيادات ومؤسسين الجبهة ومنسقيها في المحافظات بالسعي لتخريب الحزب وذلك عن طريق نشر مخططهم التابع لجماعة "الإخوان المسلمين". وأكدت الجبهة على أنها ومكتبها التنفيذي ومنسقيها في جميع المحافظات ستواصل عملية التطهير وكشف المؤامرات التي يقودها فلول الوسط ضد مصلحة الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة منسق أحرار الوسط إلى التحقيق في مقر الحزب إحالة منسق أحرار الوسط إلى التحقيق في مقر الحزب



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates