قًصْف على بلدات الغوطة الشرقية يستهدف المصلّين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قًصْف على بلدات الغوطة الشرقية يستهدف المصلّين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قًصْف على بلدات الغوطة الشرقية يستهدف المصلّين

دمشق - جورج الشامي

تعرّضت بلدة سقبا في الغوطة الشرقية في ريف دمشق إلى قصفٍ عنيف، ظهر الجمعة، من قبل القوات الحكومية باستخدام راجمات الصواريخ، تركّز على المناطق القريبة من المساجد بالتزامن مع خروج المصلّين منها بعد صلاة الجمعة. وأودى القصف الذي استهدف جامع الفردوس بحياة 9 أشخاصٍ وجرح أكثر من 15 آخرين، في حصيلة أولية، ولا تزال عمليات البحث عن المصابين مستمرّة في ظلّ توّاصل القصف على البلدة وتحليق طيران الاستطلاع. كما حاصرت الدبابات مدينة عربين باستهداف محيط مسجد عثمان بن عفان، دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات حتى الآن، وسقط عشرات الجرحى في بلدة كفربطنا جرّاء قصفها براجمات الصواريخ وقذائف الـ"هاون"، وسط انتشار حالةٍ من الهلع بين المدنيين والتجائهم إلى الطوابق السفلية من الأبنية. وتعرّضت بلدتا زملكا والمليحة إلى قصفٍ متقطع باستخدام المدفعيّة الثقيلة وقذائف الـ"هاون"، بالتزامن مع تجدّد الاشتباكات على تخومها بين مقاتلي "الجيش الحر" والقوات الحكومية، ما أسفر عن اندلاع الحرائق في بعض الأبنية السكنية والمزارع القريبة منها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قًصْف على بلدات الغوطة الشرقية يستهدف المصلّين قًصْف على بلدات الغوطة الشرقية يستهدف المصلّين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates