أميركي يشنق نفسه في قسم الإسماعيلية
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميركي يشنق نفسه في قسم الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركي يشنق نفسه في قسم الإسماعيلية

القاهرة – محمد الدوي

أصدرت وزارة الداخلية بيانا روت فيه تفاصيل قصة الأميركي الذي شنق نفسه صباح الأحد في حجز قسم شرطة أول الإسماعيلية. ووفقا للبيان فإنه بتاريخ 27 آب/أغسطس الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء القبض على الأميركي الجنسية جيمس هنري آلن وآخرين وذلك خلال عملية التمشيط التي قامت بها الأجهزة الأمنية عقب تفجير سيارة مفخخة أمام قسم شرطة الشيخ زويد في شمال سيناء، وفي حوزته جهاز كمبيوتر وخرائط لمنشآت مهمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1074 لعام 2013 جنايات قسم أول العريش. وبعرضه على النيابة المختصة قررت حبسه على ذمة التهمة المشار إليها، وبعرضه السبت على المحكمة المختصة قررت حبسه لمدة 30 يوما. وحسب بيان الداخلية فإنه صباح الأحد الموافق 13 تشرين الأول/أكتوبر الجاري وأثناء قيام ضابط منوب قسم شرطة أول الإسماعيلية بالمرور على حجز القسم المودع به المتهم المذكور بمفرده، تلاحظ له قيام المذكور بالانتحار عن طريق الشنق في باب حمام الحجز. تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة وإخطار النيابة العامة التي قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفي، والتصريح بالدفن عقب انتهاء الإجراءات وتسليم الجثمان لذويه. وختمت الوزارة بيانها بالقول إن الثلاثاء الماضى وبناء على تصريح من المستشار المحامي العام قام نائب القنصل الأمريكي بزيارة سالف الذكر في محبسه، وأشاد بحُسن ما يلقاه المتهم من معاملة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركي يشنق نفسه في قسم الإسماعيلية أميركي يشنق نفسه في قسم الإسماعيلية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates