قنبلة يدوية تنفجر في وجه طفلين في تونس
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قنبلة يدوية تنفجر في وجه طفلين في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنبلة يدوية تنفجر في وجه طفلين في تونس

تونس - أزهار الجربوعي

انفجرت قنبلة يدوية في وجه طفلين في تونس لم يتجاوزا 15عامًا، بينما كانا يحاولان صنع قنبلة بدائية، إلا أن المركب الذي قاموا بتحضيره انفجر فيهم، مما استوجب نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى مدينة قابس (400 كم جنوب تونس)، جراء إصابتهما بحروق متفاوتة الخطورة على مستوى الوجه واليدين. ورغم أن عددا من التقارير الإعلامية أشارت إلى أن "القنبلة انفجرت في وجه عنصرين متشددين دينيّا كانا بصدد تحضير مجموعة من القنابل اليدوية"، إلا أن مصادر مطلعة فندت هذا الخبر لـ "العرب اليوم"، مشيرة إلى أن "تفاصيل الحادث تعود إلى قيام الطفلين "سيف وياسين" بمحاولة تجربة لصنع قنبلة بدائية في منزلهم، عبر خلط كمية من مادة نيترات البوتاسيوم الكيميائية مع السكر، فانفجر فيهما الخليط وأصيب سيف بحريق في وجهه، فيما أصيب ياسين بحروق في يديه، وقد تم نقلهما إلى مستشفى قابس جنوب البلاد". ويبدو أن انتشار الأسلحة وأخبار الإرهاب واكتشاف مخابئ القنابل والسلاح في تونس، بات يؤثر على الناشئة والأطفال التي أصبحت مهووسة هي الأخرى بهذه العمليات، وقد يقودها فضول طفولي وحب المعرفة والإطلاع إلى مواجهة أخطار محدقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنبلة يدوية تنفجر في وجه طفلين في تونس قنبلة يدوية تنفجر في وجه طفلين في تونس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates