حملة أمنيَّة تستهدف عددًا من مطابع وقيادات الإخوان
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة أمنيَّة تستهدف عددًا من مطابع وقيادات "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة أمنيَّة تستهدف عددًا من مطابع وقيادات "الإخوان"

القاهرة - الديب أبوعلي

بدأت وزارة الداخلية المصرية في شن عدة حملات أمنية موسعة، قبل فجر عيد الأضحى المبارك، تستهدف عددًا من مطابع جماعة "الإخوان"، بعدما أفاد عدد من تقارير الأمنية الواردة، بأن هذه المطابع أنتجت ملايين من الصور لإشارة رابعة العدوية، والمنشورات التي تدعو وتحرض على العنف، بالإضافة إلى إعادة إنتاج الكتب الجهادية ورسائل حسن البنا والظواهري". وقال مصدر أمني: إن التقارير قد أكدت أن هناك 8 مطابع يمتلكها "الإخوان المسلمين" في محافظة الجيزة أكبرها مطبعة في مدينة أوسيم، و4 مطابع في القاهرة، بينها مطبعة شهيرة في منطقة عين شمس، بالإضافة إلى وجود 38 مطبعة كبرى تابعة للجماعة منتشرة في عدة محافظات أبرزها الإسكندرية والسويس والغربية والإسماعيلية وأسيوط. وأوضحت التقارير الأمنية أن "هذه المطابع أنتجت خلال الشهور الماضية قرابة 10 ملايين صورة لإشارة رابعة العدوية، كما تم طبع الكثير من المنشورات التي تحوى عبارات مسيئة للجيش كما بدأت المطابع الإخوانية في إنتاج عشرات الكتب الجهادية ورسائل مؤسس الجماعة حسن البنا، والرسائل الصفراء، لزعيم تنظيم "القاعدة" محمد الظواهري، كما بدأت طبع كتيبات ملفقة بشأن قصة إعدام سيد قطب". وأشارت التقارير الأمنية إلى أن "90% من هذه المطابع تعمل دون الحصول على تراخيص، وأن معظمها تتخذ من مساكن في "بدروم" العقارات مكانا لها، وتم إعداد قوائم بهذه المطابع ومداهمتها، بحيث إنها تعمل دون ترخيص وتحرض على أعمال العنف وتكدير السلم العام، وتطبع منشورات تضر بأمن وسلامة الوطن". وأوضح المصدر أن "عددا من أعضاء "الإخوان" يستعدون الإثنين، خلال وقفة عرفات لرفع نصف مليون شعار رابعة، لاستغلال نقل الحدث الأبرز في مناسك الحج عبر العديد من فضائيات العالم، بحيث يخطط "الإخوان" لرفع الشعارات بشأن جبل عرفات باللون الأصفر، رغم صدور العديد من الفتاوى التي تحرم ذلك، لأنه يتعارض مع مناسك الحج وحرمته. وكان الموقع الرسمي لحزب "الحرية والعدالة"، أكد أن "أحد عناصرهم اقترح رفع إشارة رابعة على جبل عرفات، ونقل الموقع عن الناشط قوله: الحج هو أكبر مؤتمر إسلامي على وجه الأرض لمناقشة هموم المسلمين والتكاتف فيما بينهم فسنستغل الفرصة لإبلاغ الحجاج بالفكرة بعد صلاة العصر ليوم عرفة وحتى قبيل المغرب، بحيث جميع القنوات الفضائية ستنقل هذا الحدث وأن المطلوب هو طبع 500 ألف بوستر لشعار رابعة وتوزيعه على جميع الجاليات المسلمة، وخصوصًا المصريين والأتراك والباكستانيين والماليزيين، على أن تساعد في عملية الطبع الجالية المصرية في السعودية وإيصال البوسترات إلى جبل عرفات". ومن المقرر أن تشن وزارة الداخلية عدة حملات أمنية قبل فجر عيد الأضحى، تستهدف عددا من رموز الجماعة، للقبض عليهم بتهمة تكدير السلم العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة أمنيَّة تستهدف عددًا من مطابع وقيادات الإخوان حملة أمنيَّة تستهدف عددًا من مطابع وقيادات الإخوان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates