مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون فيه العلم الإسرائيلي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون فيه العلم الإسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون فيه العلم الإسرائيلي

رام الله - وليد أبوسرحان

اقتحم العشرات من المستوطنين، صباح الإثنين، المسجد الأقصى، ورفعوا العلم الإسرائيلي في ساحاته للمرة الأولى منذ احتلال إسرائيل للقدس الشرقية في العام 1967. وأوضحت مصادر محلية أن "أقدام المستوطنين على رفع العلم الإسرائيلي في الأقصى، مؤشر على المدى الذي وصل إليه الاستهتار الإسرائيلي بالأمة العربية والإسلامية". وأكدت أن "المستوطنين اقتحموا الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في ظل تواصل اقتحاماتهم شبه اليومية للحرم القدسي تحت شعار السياحة الأجنبية". واعتقلت قوات الاحتلال 16 فلسطينيا، فجر الإثنين، عقب اقتحام عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة. وأوضحت مصادر محلية أن "قوات الاحتلال اقتحمت بلدة شويكة مخيم طولكرم وبلدة عنبتا شرق المحافظة، مطلقة قنابل الصوت والغاز والرصاص الحي في الهواء، ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الذين رشقوا قواتا لاحتلال المقتحمة بالحجارة". وأشارت المصارد إلى أن "جيش الاحتلال اعتقل الفتاة لنا إبراهيم حدايدة من مخيم طولكرم، واعتقل الشاب ايهاب الزقلة من ضاحية الشويكة شمال طولكرم". واقتحم جيش الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس واعتقل مواطنين اثنين بعد مداهمة منزليهما، وتم نقلهما إلى جهة مجهولة. وفي محافظة رام الله والبيرة، اقتحم جيش الاحتلال عدة قرى في المحافظة واعتقل 7 شبان من بلدات نعلين غرب رام الله، وبلدة رنتيس، وبيت لقيا وخربة المصباح، وبلدة المغير شمال رام الله. أما في مدينة يطا جنوب الخليل، اعتقل جيش الاحتلال والد المعتقل في سجون الاحتلال سالم حريزات المحكوم عليه بالسجن 16 عامًا، وهو المسن إبراهيم حريزات. أمّا في مخيّم العروب للاجئين شمال الخليل، فاعتقلت قوّات الاحتلال الشاب رضوان عبد الرحيم الطيطي (19 عامًا)، بعد مداهمة قوّة راجلة وعدد من الدوريات العسكرية لأحياء مخيّم العروب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون فيه العلم الإسرائيلي مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون فيه العلم الإسرائيلي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates