النيابة تأمر بتفريغ كاميرا المراقبة في مطار القاهرة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة تأمر بتفريغ كاميرا المراقبة في مطار القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة تأمر بتفريغ كاميرا المراقبة في مطار القاهرة

القاهرة – أكرم علي

أمر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة مصطفى خاطر، الإثنين، بطلب التحريات التكميلية بشأن واقعة اتهام مجموعة أولتراس أهلاوي بإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن في مطار القاهرة، الأحد، وإرسال تسجيلات كاميرات المراقبة للمطار لتفريغها وتحديد الجناة ودور كل منهم. كما أرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها. واستمعت النيابة إلى المصابين وأفراد الشرطة الذين أكدوا في أقوالهم أن أولتراس أهلاوي اقتحموا الصالة الداخلية لمطار القاهرة، وتم التعدي على سيارة شرطة واستفزاز المتهمين لرجال الشرطة بعبارات مسيئة، مما أدى إلى وقوع الاشتباكات عقب إطلاقهم النار والشماريخ مما أدى إلى إصابة أفراد الأمن. وكانت النيابة قد حجزت 25 متهما من أولتراس أهلاوي 24 ساعة لحين ورود التحريات، وذلك بعدما أنكر المتهمون ما نسب إليهم من اتهامات وذكروا بأن الشرطة قبضت عليهم عشوائيا نظرا لأعمال الشغب والفوضى التي شهدتها صالة المطار الأحد. ويؤكد زكريا إسماعيل  احد العاملين في قطاع السياحة في الأقصر، أن العامل البشري له دور كبير فى حوادث الطرق المتكررة فى محافظات الصعيد،  وليس من المعقول  ان نحمل سوء حالة الطرق المسؤولية كاملة لان عدداً كبيراً من السائقين يقودون الحافلات السياحية  بتهور شديد . وطالب عبد الله محمد احد المرشدين السياحيين بإغلاق طريق قنا – سفاجا وطريق أبو سمبل للحفاظ على سمعة مصر السياحية ، محذرا من كوارث مرورية عديدة ستواجهنا اذ استمر الوضع  على هذا السوء،  مؤكدا انه يضع يده على قلبه عندما تجبره ظروف العمل للذهاب إلى أبو سمبل بسبب سوء حالة الطريق . واشتكى  سائق حافلة سياحية ويدعى بكر يوسف من سوء حالة طريق قنا – سفاجا ، وقال انه لا يصلح لسير السيارات، وأضاف، انه يعاني اشد المعاناة فى سبيل المرور من العقبات التي تواجهه فى هذا الطريق الذي لابد ان يتم اصلاحة وتوسعته بالشكل المطلوب . فيما طالب محمد متولي صاحب شركة سياحية بفتح معهد لتدريب سائقي الأتوبيسات السياحية بالأقصر، مؤكدا أنه لابد أن تكون هناك معايير ولوائح تنظم هذه المهنة التي اخترقتها الواسطة مثل كل شئ في حياتنا . وطالب الكثير من شباب الأقصر العاملين بمحافظة البحر الأحمر بازدواج طريق قنا – سفاجا للحد من الحوادث المتكررة التي تقع على هذا الطريق الذي أصبح مصيدة موت، لأنه طريق غير مستقيم وفيه العديد من المنحدرات الخطرة، الأمر الذي يؤدي الى وقوع عشرات  الحوادث سنويا ، والأدهى من ذلك وجود جزء في غاية الصعوبة على هذا الطريق او ما يسمى الكيلو او العلامة 40 التي تؤكد إحصائيات حكومية ان هذه العلامة او الوصلة الصغيرة وقع فيها في عام واحد 53 حادثة حصدت 51 ضحية منهم 13 سائحا اجنبيا  و38 مصريا غالبيتهم من الشباب، كما إن الإحصائيات أكدت إن نحو85% من اجمالي الحوادث التي تقع على طريق قنا – سفاجا تتركز في هذه العلامة برغم الطلبات المتعددة التى يقدمها أبناء محافظات الأقصر وقنا والبحر الأحمر  من اجل ازدواج وإنارة هذا الطريق  الذي يخدم الحركة السياحية بين الأقصر وقنا ومدن محافظة البحرالاحمر. وطالب اهالي الأقصر بإقامة بوابات على الطريق على غرار طريق القطامية – القاهرة , والقاهرة – الإسكندرية لتحصيل رسوم من مستخدمي الطريق بهدف الإنفاق على صيانته ، وتطوير طريق الأقصر – قنا والممتد بطول 55 كم ليتناسب وحركة الأفواج السياحية التي تستخدمه في طريقها من مدن محافظة البحر الأحمر إلى الأقصر والعودة لزيارة معالم وآثار الأقصر  في إطار سياحة اليوم الواحد .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تأمر بتفريغ كاميرا المراقبة في مطار القاهرة النيابة تأمر بتفريغ كاميرا المراقبة في مطار القاهرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates