تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية شرق الجزائر
آخر تحديث 21:42:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية شرق الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية شرق الجزائر

الجزائر – نورالدين رحماني

تمكنت عناصر الدرك الجزائري، التابعة لوزارة الدفاع، من تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية، وشحن الخراطيش، في مدينة عين وسارة في ولاية الجلفة شرق الجزائر العاصمة. وأوضحت قيادة الدرك الجزائري، في بيان، الاثنين، أن "هذه العملية، التي قام بها أفراد الدرك الجزائري، تأتي بناء على معلومات ومتابعة ميدانية بشأن وجود شبكة تعمل في ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية، وشحن الخراطيش، في مدينة عين وسارة، وعقب استيفاء الإجراءات القانونية، تم تفتيش منازل عدة للمشتبه فيهم، أين تم تسجيل نتيجة إيجابية بشأن هذه العملية"، مشيرًا إلى أنه "تم حجز، بعد تفكيك الورشة، بندقيتي صيد صنع تقليدي، و5 ماسورات ذات شكل أحادي، وعدد من الآلات الخاصة بشحن الخراطيش، و7 سيوف تقليدية الصنع، ومجموع 15 خنجرًا من مختلف الأحجام، فضلاً عن نظارة ميدان، و400 كبسولة، ومثيلها من الخراطيش، و400 كرية رصاص، وأغمدة خاصة بأسلحة الصيد، وحزامات جلدية، حاملة للخراطيش"، مؤكدة أنه "تم، إثر نجاح هذه العملية، توقيف شخصين، عمرهما على التوالي (40 و 63 عامًا)، وتقديمهما، الاثنين، أمام وكيل نيابة محكمة عين وسارة، ليأمر بدوره بوضعهما تحت الرقابة القضائية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية شرق الجزائر تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية شرق الجزائر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates