السديس يدعو المسلمين إلى صون بلدانهم من الفتن
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السديس يدعو المسلمين إلى صون بلدانهم من الفتن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السديس يدعو المسلمين إلى صون بلدانهم من الفتن

مكة المكرمة ـ مصر اليوم

أدت جموع كبيرة اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة. وقال امام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في خطبة العيد ان "المسلم الصالح يقتضيه صلاحه الوفاء لبلاده وصونها عن الفتن والمحن والصدق في السر والعلن وأن يتحلى بثقافة الحوار والترابط والبعد عن الانقسام والاختلاف". وأوضح الشيخ السديس أن شعيرة ذبح الأضاحي من الشعائر العظمى والطاعات الكبرى التي يتقرب بها المسلمون لله عز وجل في يوم عيد الأضحى المبارك مشيرا الى انه يستوي في هذه الشعيرة الحجاج والمقيمون. وأشاد "بأعظم توسعة تاريخية للحرم المكي والمسجد النبوي" معتبرا اياها "رحمة للحجاج والزوار والعمار من قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف كي ينعموا بأجواء إيمانية فريدة ملؤها السكينة والضراعة والأمن والطمأنينة من دون نصب وزحام ومشقة" حسب ما ذكرت كونا. وفي المدينة المنورة أدى جموع المسلمين بالمسجد النبوي صلاة عيد الأضحى المبارك يتقدمهم الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة. وقال امام وخطيب المسجد النبوي الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي في خطبة العيد "ان لكل أمة عيدا يشتمل على عقيدتها ويوحد كلمتها ويربط بين أمتها ويظهر فيه سرورها وتلبس فيه زينتها وبهجتها". وأضاف "اننا معشر المسلمين قد جعل الله لنا عيدين مباركين وشرعهما في زمنين فاضلين تتضاعف فيهما الحسنات وتكفر السيئات فقد شرع الله عيد الفطر لنا بعد صيام رمضان وقيام لياليه فكان بداية للتمتع بما أحل الله من الطيبات من غير اسراف ولا عدوان فيأخذ البدن نصيبه مما أباحه الله وعيد الأضحى بعد أعظم ركن من أركان الحج وفي يوم أعمال الحج الكبيرة". وحث المسلمين على الصلاة وأن يؤدوا زكاة أموالهم والإكثار من الصدقات وصيام رمضان والتعجيل بأداء فريضة الحج وبر الوالدين وصلة الأرحام والإحسان للمساكين والأيتام والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والايفاء بالعقود محذرا من الشرك بالله وقتل النفس التي حرم الله والربا والغيبة والنميمة والمسكرات والمخدرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السديس يدعو المسلمين إلى صون بلدانهم من الفتن السديس يدعو المسلمين إلى صون بلدانهم من الفتن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates