إحباط محاولة تهريب مساجين قسم أول شبرا الخيمة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحباط محاولة تهريب مساجين قسم أول شبرا الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباط محاولة تهريب مساجين قسم أول شبرا الخيمة

القاهرة – محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية القبض على 3 أشخاص خلال محاولة اقتحام قسم أول شبرا الخيمة، وأشارت إلى أن أجهزة الأمن في القليوبية نجحت، صباح الخميس، في إحباط محاولة أهالي 2 من البلطجية والهاربين من السجن اقتحام القسم  لتهريبهم وتتولى حاليًا النيابة التحقيقات. وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بتجمهر مجموعة من الأهالي ومحاولة اقتحام قسم أول شبرا الخيمة، فانتقل مدير المباحث الجنائية وتمت السيطرة على الموقف والتصدي لهم. وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء متابعة قوة أمنية من مباحث قسم أول شبرا الخيمة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون في دائرة القسم خلال احتفالات العيد، تم ضبط كل من: أحمد ع.م، عاطل ومسج خطر، سبق اتهامه في 4 قضايا وهارب من سجن أبو زعبل في أحداث 25 كانون الثاني/يناير في قضية مخدرات، ومحكوم عليه بالسجن 6 أعوام وبحوزته سلاح ناري و5 طلقات، وضبط محمد م . ر، عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا، وهارب من 3 أعوام سجن، وأحد أفراد أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات في شبرا الخيمة. وعقب تجمع عدد كبير من أهالي المتهمين أمام ديوان قسم أول شبرا الخيمة معترضين على ضبط المتهمين، اشتبكوا مع القوات وأحدثوا حالة من الهياج وإثارة الشغب والفوضى في محاولة لاقتحام مبني القسم وتهريب ذويهم، ونجحت القوات في منعهم من اقتحام القسم بعد القبض على 3 منهم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط محاولة تهريب مساجين قسم أول شبرا الخيمة إحباط محاولة تهريب مساجين قسم أول شبرا الخيمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates