قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط

أسيوط ـ سعاد عبدالفتاح

قُتل سائق "توك توك" وأُصيب مرافقه في أسيوط، إثر حادث تصادم مع سيارة نقل، على الطريق الدائري في مدينة ديروط. وقد تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يُفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري في مدينة ديروط، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم 3987 نقل محملة بالإسمنت، فرّ قائدها هاربًا بها عقب وقوع الحادث، و"توك توك" من دون لوحات معدنية بقيادة حمدي محمود عزت (28 عامًا)، ومقيم في المحمودية في ديروط، وذلك أثناء سير الأخير في الاتجاه من قبلي إلى بحري، ونتيجة للتخطي الخاطئ  فوجئ بالسيارة المقبلة مسرعة في الإتجاه المقابل، مما أدى إلى اصطدامه بالمواجهة ووقوع الحادث. وأسفر الحادث عن مقتل سائق "التوك توك" وإصابة مرافقه حمادة شعبان محمد (23 عامًا)،فلاح ومقيم في المندرة في ديروط، بنزيف في المخ واشتباه شرخ في الفقرات العنقية وجروح قطعية، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور. وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، الذي أفاد أن "سبب الوفاة كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ والأنف وكسور في أجزاء الجسم كافة"، فيما نفى وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتصرّح بالدفن، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر المحضر رقم 15215 جنح مركز شرطة ديروط لسنة 2013م.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates