قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط

أسيوط ـ سعاد عبدالفتاح

قُتل سائق "توك توك" وأُصيب مرافقه في أسيوط، إثر حادث تصادم مع سيارة نقل، على الطريق الدائري في مدينة ديروط. وقد تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يُفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري في مدينة ديروط، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم 3987 نقل محملة بالإسمنت، فرّ قائدها هاربًا بها عقب وقوع الحادث، و"توك توك" من دون لوحات معدنية بقيادة حمدي محمود عزت (28 عامًا)، ومقيم في المحمودية في ديروط، وذلك أثناء سير الأخير في الاتجاه من قبلي إلى بحري، ونتيجة للتخطي الخاطئ  فوجئ بالسيارة المقبلة مسرعة في الإتجاه المقابل، مما أدى إلى اصطدامه بالمواجهة ووقوع الحادث. وأسفر الحادث عن مقتل سائق "التوك توك" وإصابة مرافقه حمادة شعبان محمد (23 عامًا)،فلاح ومقيم في المندرة في ديروط، بنزيف في المخ واشتباه شرخ في الفقرات العنقية وجروح قطعية، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور. وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، الذي أفاد أن "سبب الوفاة كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ والأنف وكسور في أجزاء الجسم كافة"، فيما نفى وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتصرّح بالدفن، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر المحضر رقم 15215 جنح مركز شرطة ديروط لسنة 2013م.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط قتيل وجريح إثر حادث تصادم في أسيوط



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates