تحالف ثوار مصر يرفضون قانون التظاهر
آخر تحديث 13:20:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحالف "ثوار مصر" يرفضون قانون التظاهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحالف "ثوار مصر" يرفضون قانون التظاهر

القاهرة – محمد الدوي

أعلن تحالف "ثوار مصر"، رفضه لقانون التظاهر الذي أعدته حكومة الدكتور حازم الببلاوي، ورفعته إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت لإصداره. وناشد عامر الوكيل، المتحدث باسم التحالف في بيان أصدره الخميس، الرئيس منصور بعدم إصدار هذا القانون، مضيفًا أن "غالبية الشعب المصري التي ما زالت تنتظر تحقيق ولو جزء بسيط من أهداف الثورة، لن تلتزم بهذا القانون الذي يمنع التظاهر"، مطالبا الرئيس عدلي منصور باستشارة القوى الثورية الحقيقية قبل التفكير في إصدار هذا القانون. وأضاف الوكيل أن الحكومة الحالية تعترف بشعار "الثورة مستمرة "ومع ذلك تصدر قانوناً للتظاهر ضد هذا المبدأ، موضحًا ان "الثورة المستمرة تعني بالتأكيد وجود مظاهرات سلمية ضد وقوع أي اخطاء في المرحلة الانتقالية". وأشار إلى أن التحالف يجري اتصالات مع عدد من المسؤولين بالسلطة لمنع هذا القانون من الصدور، لافتاً إلى أنه في حالة صدوره سيطلق شباب التحالف مع كل القوى الثورية الحقيقية حملة بعنوان "اديني حقي ما افتحش بقي" فالشعب المصري انتفض لثلاث سنوات يطالب بالعيش والحرية، والعدالة الإجتماعية، ولم يتحقق شيء، والكل ينتظر تحقيق ذلك لانه حق الشعب على الدولة. وطالب حكومة الببلاوي بإصدار قانون للعدالة الانتقالية لمحاسبة المجرمين بحق مصر بدلاً من محاسبة المطالبين بحقوقهم، وآخرهم عمال المحلة الذين أخذوا حقهم مؤخرا فقط بسبب تظاهراتهم السلمية المحترمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف ثوار مصر يرفضون قانون التظاهر تحالف ثوار مصر يرفضون قانون التظاهر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates