هدوء حذر غرب الأقصر عقب معارك راح ضحيتها 6 أشخاص
آخر تحديث 12:12:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدوء حذر غرب الأقصر عقب معارك راح ضحيتها 6 أشخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء حذر غرب الأقصر عقب معارك راح ضحيتها 6 أشخاص

الأقصر – محمد العديسي

تشهد منطقة نجع البركة في قرية قامولا غرب الأقصر هدوء حذر، بعد ساعات من المعارك الطاحنة بين عائلتين، راح ضحيتها 6 أشخاص، وأصيب أخرون، بسبب الخلاف على إنشاء مطب صناعي. وانتشرت قوات الأمن في مداخل القرية ومخارجها، وفي الشوارع التي شهدت المعارك، بغية منع تجددها، عقب صلاة الجمعة، ووضعت حواجز بين منازل العائلتين، خشية تجدد الاشتباكات. ووضعت الأجهزة الأمنية خطة محكمة بغية منع تجدد الاشتباكات أثناء دفن جثامين الضحايا، المقرر دفنهم مساء الجمعة، في مدافن قريبة من القرية, فيما أمَّنت مستشفى الأقصر الدولي، ومستشفى القرنة، التي تتواجد بهما جثث الضحايا، وبعض المصابين، عبر عدد كبير من القوات. ويحاول عدد من شيوخ المصالحات والقيادات الشعبية والتنفيذية في المحافظة وضع حلول سريعة للخروج من الأزمة، التي تسببت في هروب عدد من العائلات خارج القرية، بعد أن استمرت المعارك لساعات طويلة، واستخدمت فيها الأسلحة الآلية. وتجددت الخلافات في أيام العيد، إثر إنشاء عائلة "الأطرش" مطب صناعي أمام منزل أحد أفرادها، بغية إجبار السائقين على تهدئة السرعة، وهو ما رفضته عائلة "السوالم"، فقام الطرفان بتحدي كل منهما الآخر، مساء الأربعاء، عبر إطلاق الأعيرة النارية بكثافة في الهواء، من أسلحتهم الآلية, قبل أن يتطور الوضع، مساء الخميس، حيث تبادلت العائلتين إطلاق الرصاص الحي، ما أسفر عن مصرع كل من جراح العادلي (58 عامًا)، وأحمد سباق العادلي (30 عامًا) من عائلة الأطرش، وأحمد الطيب مليجي، ومحمود حسان، من عائلة السوالم، وشخصين آخرين مجهولي الهوية, وإصابة المدعو عويس عبد الصبور. وتمكنت الأجهزة الأمنية من إطلاق الأعيرة النارية في الهواء، وقنابل المسيلة للدموع، بغية السيطرة على الموقف، وفض المعركة بين العائلتين، وفرَّ الجناة هاربين في الجبال، وزراعات القصب. وتم نقل الجثث إلى مستشفى القرنة المركزي والمستشفى الدولي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء حذر غرب الأقصر عقب معارك راح ضحيتها 6 أشخاص هدوء حذر غرب الأقصر عقب معارك راح ضحيتها 6 أشخاص



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates