الداخلية تطالب القوات بمواجهة الخارجين على القانون بالحسم
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الداخلية" تطالب القوات بمواجهة الخارجين على القانون بالحسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الداخلية" تطالب القوات بمواجهة الخارجين على القانون بالحسم

القاهرة - علي رجب

وجَّه وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عبر شبكة الاتصالات اللاسلكية، قوات الشرطة إلى اليقظة والحسم، ومواجهة أية محاولة للخروج على القانون، مقدراً حجم الجهود المخلصة المبذولة لتأمين احتفال الشعب المصري في عيد الأضحى. وأكد الوزير، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن "أيام عيد الأضحى المبارك شهدت معدلات أداء أمني مرتفعة، وحالة استقرار أمني غير مسبوقة، وذلك نتيجة تلك الجهود الأمنية المخلصة، والتعاون المثمر بين رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة"، متمنياً أن "تنعم مصر بدوام الأمن والاستقرار، بجهود رجالها المخلصين". وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف أن وزير الداخلية يتابع مظاهرات تنظيم "الإخوان"، الجمعة، من داخل غرفة عمليات الوزارة، مشيرًا إلى أن "وزير الداخلية طالب بتطبيق القانون، على كل المخالفين في التظاهرات"، لافتًا إلى أن "تجمعات الإخوان محدودة، أمام عدد من المساجد في القاهرة والإسكندرية والجيزة وبعض المحافظات"، مؤكدًا أن "هناك استقرار أمني غير مسبوق، في أيام العيد"، مُبينًا أن "هناك تواجد أمني مكثف في اليوم الرابع لعيد الأضحى، وأن رجال الشرطة ينفذون الخطة في معدلات أداء أمني مرتفعة، في المحافظات كافة، ويتم التعامل بحسم مع محاولات الخروج على القانون". واختتم عبد اللطيف موضحًا أن "هناك سيناريوهات متوقعة من جماعة الإخوان، لأنها تكررت من قبل، تبدأ سلمية وتنتهي بمشادات واشتباكات مع الأهالي، وأن هناك يقظة في الشارع ومتابعة للموقف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الداخلية تطالب القوات بمواجهة الخارجين على القانون بالحسم  الداخلية تطالب القوات بمواجهة الخارجين على القانون بالحسم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates