تظاهرات مؤيده للسيسي ومناهضة له في الإسكندرية
آخر تحديث 17:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظاهرات مؤيده للسيسي ومناهضة له في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تظاهرات مؤيده للسيسي ومناهضة له في الإسكندرية

الإسكندرية - هيثم محمد

خرج، الجمعة، العشرات من مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، لمطالبته بالترشح للرئاسة، كما انطلقت 3 مسيرات لأنصار مرسي في منطقتي أبو سليمان والعوايد شرق الإسكندرية، والعجمي غرب المدينة، لرفض ما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري". ونظّم العشرات من النشطاء السياسيين في الإسكندرية، عقب صلاة الجمعة، مسيرة محدودة انطلقت من ميدان القائد إبراهيم، لدعم وتأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ورفع المشاركون لافتات لدعم وتأييد القوات المسلحة من بينها "الجيش والشعب إيد واحدة"، و"ثوار القائد إبراهيم يهنئون المصريين بعيد الأضحى المبارك"، ورفعوا صور للفريق أول عبد الفتاح السيسي. وهتفوا "الجيش والشعب ايد وحدة" ، و"بنحبك يا سيسي"، و" السيسي هو رئيسي". وتجمع أنصار مرسي، أمام مسجد باب السلام، في منطقة محسن بجوار منطقة العوايد، وخرجوا في مسيرة، وتجمع آخرون في منطقة أبو سليمان، وخرجوا في مسيرة، توجهت في شارع الترعة المردومة. وهتف مؤيدي مرسي هتافات عدة منها " يسقط يسقط حكم العسكر"، و" ارحل يا سيسي، مرسي هو رئيسي"، و"ثورة دي ولا انقلاب انقلاب انقلاب". كما انطلق أنصار مرسي في مسيرة من العجمي غرب الإسكندرية، تحت عنوان "جمعة كشف الحساب "، بالتزامن مع مسيرة أبو سليمان. ورفع المشاركون إشارات رابعة، وصور لضحايا التظاهرات والمعتقلين السياسيين، ووزعوا منشور عليه كشف حساب للفريق أول عبد الفتاح السيسي منذ 30 حزيران/يونيو. كما ووزعوا استمارة مدون عليها "باطل"  لرفض "الانقلاب العسكري". وكثّفت مديرية أمن الإسكندرية الوجود الأمني في أنحاء الإسكندرية، وخرجت دوريات أمنية بمشاركة رجال القوات المسلحة، لتجوب طريق كرونيش الإسكندرية، تحسباً لخروج تظاهرات عقب صلاة الجمعة. وأكدّ مدير أمن الإسكندرية أنّه "لن نسمح بإفساد فرحة العيد علي المواطنين، وغير مسموح بقطع الطرقات أو التعرض للمواطنين بأي شكل من الأشكال". وتمركزت قوات الأمن في محيط مسجدي القائد إبراهيم، وسيدي بشر، وطافت سيارات تابعة للقوات المسلحة، أنحاء الإسكندرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرات مؤيده للسيسي ومناهضة له في الإسكندرية تظاهرات مؤيده للسيسي ومناهضة له في الإسكندرية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates