حريقٌ هائلٌ في محطَّة تموين سيَّارات في سوهاج
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حريقٌ هائلٌ في محطَّة تموين سيَّارات في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حريقٌ هائلٌ في محطَّة تموين سيَّارات في سوهاج

سوهاج - أمل باسم

تمكّنت ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﺴﻌﻴﺪ ﻣﺪﻳﺮ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻳﻖ ﻫﺎﺋﻞ، نتج عن ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﺤﻄﺔ ﺗﻤﻮﻳﻦ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﺍﻟﺸﺮقي في ﻨﺎﺣﻴﺔ ﻗﺮﻳﺔ ﺳﻔﻼﻕ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﻣﺮﻛﺰ ﺳﺎﻗﻠﺘﺔ في ﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺳﻮﻫﺎﺝ. ﻭقد انتقل ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺣﺎﻣﺪ ﻣﺪﻳﺮ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﺠﻨﺎﺋﻴﺔ، ﻭﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺮﺍﻭي ﺭﺋﻴﺲ ﻓﺮﻉ ﺑﺤﺚ ﺍﻟﺸﺮﻕ، ﻭﺗﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳّﺎﺕ ﺍﻟﺘي ﻗﺎﻡ ﺑﻬﺎ ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﻣﺮﻛﺰ ﺳﺎﻗﻠﺘﺔ أنه قد نشب ﺣﺮﻳﻖ ﺑﺎﻟﻤﻘﻄﻮﺭﺓ ﺭﻗﻢ 4638 ﺹ ﻕ ﻯ ﻣﺼﺮ؛ ﻣﺤﻤﻠﺔ ﺑﻌﺪﺩ 52 ﻃﻦ ﺑﻨﺰﻳﻦ 90، وذلك ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺣﺪﻭﺙ ﺷﺮﺯ ﻛﻬﺮﺑﺎئي ﻧﺎﺗﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﻄﻮﺭﺓ ﺣﺎﻝ ﺗﻔﺮﻳﻐﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ في ﺨﺰﺍﻧﺎﺕ ﺍﻟﻮﻗﻮﺩ في اﻟﻤﺤﻄﺔ، ﻭﺍلتي ﺗﻢ ﻓﺼﻠﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﺮّﺍﺭ ﺭﻗﻢ 7483 ﺹ ﻕ ﺏ ﻣﺼﺮ، ﻗﻴﺎﺩﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﻨﺒي ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﻠﻴﻢ 40 ﻋﺎﻣًﺎ، ﺳﺎﺋﻖ، ﻭﻳﻘﻴﻢ في ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩي - ﺍﻷﻗﺼﺮ. وﻧﺘﺞ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺮﻳﻖ ﺇﺻﺎﺑﺔ ﺣﺎﻣﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ، 45 ﻋﺎﻣًﺎ، ﻋﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻤﺤﻄﺔ ﻭﻳﻘﻴﻢ في ﺬﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﺑﺤﺮﻭﻕ ﻧﺎﺭﻳﺔ ﺑﺎﻟﻘﺪﻣﻴﻦ ﻭﺍﻟﺬﺭﺍﻉ ﺍﻷﻳﻤﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺑﻨﺴﺒﺔ %18، ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﺑﻼﻝ ﺣﻤﺪﻭﻥ ﺃﺣﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ، 25 ﻋﺎﻣًﺎ، ﻋﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻤﺤﻄﺔ، ﻭﻳﻘﻴﻢ في ﺬﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﺑﺎﺧﺘﻨﺎﻕ ﻭﺍﻧﺨﻔﺎﺽ ﺑﻀﻐﻂ ﺍﻟﺪﻡ، ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﺇﻳﻬﺎﺏ ﻋﻮني ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ، 33 ﻋﺎﻣًﺎ، ﻋﺎﻣﻞ في اﻟﻤﺤﻄﺔ، ﺑﺤﺮﻭﻕ ﺑﺎﻟﻘﺪﻣﻴﻦ، ﻭﺗﻢ ﻧﻘﻠﻬﻢ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰيّ. ﻭﺍﻧﺤﺼﺮﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﻴﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﺣﺘﺮﺍﻕ ﻣﺆﺧﺮﺓ ﺍﻟﻤﻘﻄﻮﺭﺓ ﻭﺍﻹﻃﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻜﺎﻭﺗﺸﻮﻙ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻬﺎ، ﻭﻋﺪﺩ 4 ﻃﻠﻤﺒﺎﺕ ﺿﺦ ﻭﻗﻮﺩ ﻭﻋﺪﺩ 1 ﺗﻨﺪﺓ ﺟﺎﺭﻯ ﺗﻘﺪﻳﺮ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ . وﻛﻠﻔﺖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺠﻨﺎئي ﺑﺎﻟﺘﺤﺮي عن ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﻭﻇﺮﻭﻓﻬﺎ ﻭﻣﻼﺑﺴﺎﺗﻬﺎ، ﻭﺗﺤﺮﺭ ﻋﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﺤﻀﺮ ﺭﻗﻢ 1747 ﺇﺩﺍﺭي ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ، ﻭﺟﺎﺭٍ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺘﺘﻮﻟﻰ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حريقٌ هائلٌ في محطَّة تموين سيَّارات في سوهاج حريقٌ هائلٌ في محطَّة تموين سيَّارات في سوهاج



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates