مقتل هارب خلال محاولة ضبطه في سوهاج
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل هارب خلال محاولة ضبطه في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل هارب خلال محاولة ضبطه في سوهاج

سوهاج ـ أمل باسم

شهدت ﻗﺮﻳﺔ ﺍﻟﺨﺰﻧﺪﺍﺭﻳﺔ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ في ﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺃﻣﻦ ﺳﻮﻫﺎﺝ، ﺗﺒﺎﺩﻻً ﻹﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﻗﻮﺍﺕ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻷﺣﻜﺎﻡ، ﻭﺑﻴﻦ ﻫﺎﺭﺏ ﻣﻦ ﺣﻜﻢ ﻣﺆﺑﺪ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺇﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻪ في ﻤﻨﺰﻟﻪ ﻓﻰ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﻣﻨﻪ ﻟﻠﻔﺮﺍﺭ، مما أدى إلى مقتله، و ﺟﺎﺭﻯ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﻣﺤﻀﺮ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﺗﻤﻬﻴﺪﺍً ﻟﻠﻌﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ، ﻭﺗﻢ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺭﻓﻊ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﺗﺤﺴﺒﺎً ﻟﺤﺪﻭﺙ ﺗﺪﺍﻋﻴﺎﺕ، ﻛﻤﺎ ﻋﺜﺮﺕ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ في ﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺪﻗﻴﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ ﻓﻰ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ، ﻭﻋﺪﺩ 3 ﺧﺰﻥ ﻭﻋﺪﺩ 29 ﻃﻠﻘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻴﺎﺭ ذاته . ﻛﺎﻥ ﺣﻜﻤﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﻳﺔ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺃﺣﻤﺪ ﺷﺎﻫﻴﻦ، ﻗﺪ ﺗﻠﻘﻰ ﺑﻼﻏﺎً ﻣﻦ ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ ﻳﻔﻴﺪ ﺗﺒﺎﺩﻝ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﻗﻮﺓ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻷﺣﻜﺎﻡ ﻭﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﻴﻦ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻤﺆﺑﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻰ ﻭﺍﻗﻌﺔ ﻗﺘﻞ ﺷﻘﻴﻘﻪ ﻭﺣﻴﺎﺯﺗﻪ ﺳﻼﺡ ﺪﻭﻥ ﺗﺮﺧﻴﺺ . ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ ﺍﻧﺘﻘﻞ ﺇﻟﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﻣﺄﻣﻮﺭ ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﻰ، ﻭ ﺭﺋﻴﺲ ﻓﺮﻉ ﺑﺤﺚ ﺍﻟﺸﻤﺎﻝ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺇﻟﻬﺎﻣﻰ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻨﻌﻢ، ﻭﺗﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﻗﺎﺩﻫﺎ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﻣﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ ﺍﻟﺮﺍﺋﺪ ﺭﺃﻓﺖ ﺭﺍﺷﻮﻥ، ﺃﻧﻪ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﻗﻴﺎﻡ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻷﺣﻜﺎﻡ ﺑﺈﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ (ع. م ) ﻭﻳﻘﻴﻢ في ﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺨﺰﻧﺪﺍﺭﻳﺔ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻭﺍﻟﻬﺎﺭﺏ ﻣﻦ ﺣﻜﻢ ﻣﺆﺑﺪ ﻓﻰ ﺍﻟﺠﻨﺎﻳﺔ (ﺭﻗﻢ 11481) ﻟﺴﻨﺔ 2012 ﺟﻨﺎﻳﺎﺕ ﻃﻬﻄﺎ ﻛﻠﻰ ﺷﻤﺎﻝ، ﻭﺍﻟﻤﺤﺮﺭ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺤﻀﺮ (ﺭﻗﻢ 1527) ﺟﻨﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻓﻰ ﻭﺍﻗﻌﺔ ﻗﺘﻞ ﺷﻘﻴﻘﺔ ﻭﺣﻴﺎﺯﺗﻪ ﺳﻼﺡ ﺪﻭﻥ ﺗﺮﺧﻴﺺ، ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺣﺎﻝ ﺃﻥ ﺷﺎﻫﺪ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺻﻌﺪ ﻷﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﻗﺎﻡ ﺑﺈﻃﻼﻕ ﺍﻷﻋﻴﺮﺓ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﺔ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﺻﻐﻴﺮ في ﺎﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻰ، ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﺬﻯ دفع ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﻣﺒﺎﺩﻟﺘﻪ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻷﻋﻴﺮﺓ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﺔ و ﺍﺧﺘﺮﻗﺖ ﺇﺣﺪﺍﻫﺎ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺬﻯ ﻛﺎﻥ ﻳﺘﺴﺘﺮ ﺧﻠﻔﻪ ﻭﺍﺳﺘﻘﺮﺕ ﺑﺮﺃﺳﻪ ﻭﻃﻠﻘﺘﺎﻥ ﺑﺒﻄﻨﻪ مما أدى إلى مقتله، ﻭﺗﻢ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﺠﺜﺔ ﺇﻟﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺳﻮﻫﺎﺝ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻰ . ﻛﻤﺎ ﻧﺘﺞ ﻋﻦ ﺗﺒﺎﺩﻝ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﺮﻓﻴﻦ ﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﻋﺪﺩ 4 ﻃﻠﻘﺎﺕ في ﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ، ﺟﺎﺭﻯ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﻣﺤﻀﺮ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﺗﻤﻬﻴﺪﺍً ﻟﻠﻌﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ، ﻭﺗﻢ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﻭﺭﻓﻊ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﺗﺤﺴﺒﺎً ﻟﺤﺪﻭﺙ ﺗﺪﺍﻋﻴﺎﺕ، ﻛﻤﺎ ﻋﺜﺮﺕ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺪﻗﻴﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ ﻓﻰ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ، ﻭﻋﺪﺩ 3 ﺧﺰﻥ ﻭﻋﺪﺩ 29 ﻃﻠﻘﺔ ﻣﻦ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻌﻴﺎﺭ .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل هارب خلال محاولة ضبطه في سوهاج مقتل هارب خلال محاولة ضبطه في سوهاج



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates