السفارة الأميركية تتسلم جثة ضابط انتحر في محبس الإسماعيلية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفارة الأميركية تتسلم جثة ضابط انتحر في محبس الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفارة الأميركية تتسلم جثة ضابط انتحر في محبس الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

كشفت مصادر أمنية في الإسماعيلية، أن وفدًا من السفارة الأميركية سيتسلم، السبت، جثة ضابط أميركي متقاعد، انتحر في وقت سابق من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، أثناء تواجده في محبسه في قسم أول الاسماعيلية، بسبب اختراقه حظر التجوال في سيناء وضبط خرائط بحوزته لمنشآت مصرية. وقد أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بتشريح جثة الأميركي لبيان سبب الوفاة، بعد أن أكد ضباط القسم أنه عُثر عليه مشنوقًا، وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد العناني إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول الرائد احمد الشناوي، يُفيد بأنه فوجئ عقب فتحه باب الغرفة المُحتجز فيها المتهم بمشاهدته داخلها معلقًا على باب دورة مياه الغرفة، ويحيط برقبته رباط حذائه وحزام من الجلد الأسود، وتسيل الدماء من أنفه، وتبين أنه قد فارق الحياة، فيما أظهرت معاينة النيابة، أن غرفة الحبس داخل القسم مساحتها 14 مترًا مربعًا، وملحق بها دورة مياه. واحتجز جيمس هنري لون في الإسماعيلية، منذ اعتقاله في 28 آب/أغسطس الماضي في بلدة الشيخ زويد في شمال سيناء، حيث كان في طريقه إلى قطاع غزة، لخرقة حظر التجوال الذي فُرض بعد اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، وجرى تمديد احتجاز لون لمدة 30 يومًا لإجراء المزيد من التحقيقات. وقالت وزارة الخارجية الأميركية، أنها أُبلغت للمرة الأولى بقضية لون في 28 آب/أغسطس بعد يوم من اعتقاله، وأنها كانت على اتصال مستمر به وبالسلطات المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الأميركية تتسلم جثة ضابط انتحر في محبس الإسماعيلية السفارة الأميركية تتسلم جثة ضابط انتحر في محبس الإسماعيلية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates