الأمن يلقي القبض على قائد اللنش آركا في الغردقة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يلقي القبض على قائد اللنش "آركا" في الغردقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يلقي القبض على قائد اللنش "آركا" في الغردقة

البحر الأحمر/القاهرة - أحمد عبدالرحمن/أكرم علي

ألقت القوات البحرية القبض على قائد اللنش المسمى "آركا"، الذي تعرض للغرق قرب جزيرة "الجفتون" في الغردقة وعلى متنه 31 شخصًا، أثناء قيامهم برحلة بحرية، بتهمة تعريض حياة الركاب للخطر. وأكد مصدر ملاحي أن "قائد اللنش لم يقم بالتبليغ عن جنوح اللنش في الشعاب المرجانية ، وعدم قدرته على مواصلة الرحلة، لحجة انتظار صاحب اللنش، وإرسال لنش آخر لنقل الركاب، حيث ظل اللنش عالقًا في المياه قرابة 10 ساعات، حتى اتصل أحد الركاب بالنجدة، التي أبلغت بدورها ميناء الغردقة، والقوات البحرية، وتم إنقاذهم". وأحيل قائد اللنش إلى النيابة، التي وجهت له تهمة تعريض حياة ركاب اللنش للخطر، والإهمال الجسيم، وتولت التحقيق. وكانت القوات البحرية في منطقة البحر الأحمر قد تمكنت من إنقاذ اللنش السياحي، وعلى متنه 31 راكبًا من الغرق، خلف جزيرة "الجفتون" في مدينة الغردقة (جنوب سيناء). وأكد مصدر عسكري، في تصريح خاص إلى "مصر اليوم"، أن "القاعدة البحرية في منطقة البحر الأحمر، تمكنت سريعًا من إنقاذ جميع الركاب، دون تعرضهم لأي أذى، وتمت إعادتهم للشاطئ، وربط اللنش السياحي في منطقة آمنة". وكان مركز العمليات والطوارئ في ديوان عام محافظة البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من الشرطة، يفيد بوجود استغاثة من لنش سياحي على متنه 31 شخصًا من أطفال وشباب ورجال، كانوا في رحلة إلى جزيرة "الجفتون"، وقرب الجزيرة حدث عطل مفاجئ في إحدى الماكينات، وعلى الفور تم إخطار القاعدة البحرية، التي دفعت عدد من القطع البحرية لإنقاذ اللنش والركاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يلقي القبض على قائد اللنش آركا في الغردقة الأمن يلقي القبض على قائد اللنش آركا في الغردقة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates