تأجيل إعادة محاكمة القرن لاستدعاء الشهود مع حظر النشر
آخر تحديث 16:13:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل إعادة "محاكمة القرن" لاستدعاء الشهود مع حظر النشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل إعادة "محاكمة القرن" لاستدعاء الشهود مع حظر النشر

القاهرة – أكرم علي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس (غرب القاهرة)، الاثنين، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه، ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه، إلى جلسات 16 و17 و18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لسماع أقوال الشهود. وبحسب قرار هيئة المحكمة، برئاسة محمود الرشيدي، يتم استدعاء كل من رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، ومساعد وزير الخارجية لمكتب الوزير وفاء نسيم، ومساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشؤون الفنية الأسبق اللواء مرتضى إبراهيم عبدالرحمن، ومدير الإدارة العامة للمتابعة في مكتب وزير الداخلية الأسبق اللواء أحمد عمر أبو السعود، وقائد الشرطة العسكرية ورئيس فرع التحريات العسكرية السابق اللواء حمدي بدين، بغية سماع أقوالهم في القضية أمام المحكمة. كما قررت المحكمة مخاطبة مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني، لضم المكاتبات الصادرة من المتهم الثامن حسن عبد الرحمن رئيس قطاع أمن الدولة السابق، لمكتب أمن الدولة في سيناء، منذ 24 كانون الثاني/يناير 2011 حتى 31 كانون الثاني/يناير. وكلفت المحكمة النيابة العامة بضم صورة من الحكم الصادر لصالح المستشار عبد المجيد محمود ببطلان قرار عزله، وتضمن قرار المحكمة استمرار حظر النشر في تلك الجلسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل إعادة محاكمة القرن لاستدعاء الشهود مع حظر النشر تأجيل إعادة محاكمة القرن لاستدعاء الشهود مع حظر النشر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates