النور يؤكد إجماع القوى السياسيَّة على رفض قانون التظاهر
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" يؤكد إجماع القوى السياسيَّة على رفض قانون التظاهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" يؤكد إجماع القوى السياسيَّة على رفض قانون التظاهر

القاهرة - الديب أبوعلي

أكد عضو المجلس الرئاسي لحزب "النور" السلفي طلعت مرزوق أن "الأحزاب والقوى السياسية التي اجتمعت مع نائب رئيس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين، لمناقشة قانون التظاهر، أجمعت على رفض القانون". وأشار مرزوق، في بيان له، إلى أن "القوى السياسية أجمعت على أن توقيت إصدار قانون التظاهر غير مناسب، كما أن القانون ينبغي أن يصدر عن مجلس الشعب وليس من خلال حكومة انتقالية". والتقى نائب رئيس الوزراء زياد بهاء الدين، بعض القوى السياسية، الإثنين، لاستطلاع آرائها بشأن قانون التظاهر، وتم خلال الاجتماع عرض أسباب رفض القوى السياسية على مشروع القانون ومقترحاتها لتعديله لإعداد تقرير بهذا الشأن، وعرضه على مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية. ولفت مرزوق الانتباه إلى أن "زياد بهاء الدين وعد بنقل وجهة نظر القوى السياسية إلى رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي". وحضر اللقاء ممثلون عن الأحزاب والقوى السياسية، من بينها "النور" و"المصري الديمقراطي" و"المصريين الأحرار" و"التيار الشعبي" و"مصر الحرية" وحركة "تمرد"، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة. ويأتي هذا الاجتماع عقب قرار مجلس الدفاع الوطني في مصر، برئاسة الرئيس المؤقت عدلي منصور، الأحد، طرح مشروع قانون "تنظيم حق التظاهر" لحوار مجتمعي لمدة أسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يؤكد إجماع القوى السياسيَّة على رفض قانون التظاهر النور يؤكد إجماع القوى السياسيَّة على رفض قانون التظاهر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates