أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أصدر نادي مستشاري النيابة الإدارية في المنصورة بيانًا، ظهر الثلاثاء، أدانوا فيه تصرفات عضو لجنة "الخمسين" لوضع الدستور الدكتور جابر  نصار، وطالبوه بتقديم استقالته فورًا من اللجنة بسبب رفضه لطلب النيابة الإدارية بإنشاء قضاء تأديبي يلحق بأعضاء النيابة الإدارية. وأكدّ البيان أنّه "في ظل متابعة ما يدور على الساحة من ردود أفعال لما انتهت إليه لجنة نظام الحكم من وضع مقترحات للتعديلات الدستورية المقترحة إبان السلطة القضائية والتي من شأنها تطوير النظام القضائي المصري ليواكب تطلعات الشعب المصري الذي قام بثورتين في عامين، يأمل بعدهما في إنهاء كافة إشكال الظلم الذي ناله، ومن بينها العدالة البطيئة، وكان من هذه المقترحات إنشاء قضاء تأديبي يلحق به أعضاء من النيابة الإدارية لما تتوافر فيهم من خبرة في هذا المجال، وهى اقتراحات تنبع من الضمير الوطني لأعضاء هذه اللجنة والتي تتكون من قامات وطنية مشهود لها عبر الزمان ولا يرجون فيها إلا الصالح العام للوطن و للمواطن، يشجب أعضاء النادي ما ثاره الدكتور جابر نصار عضو لجنة الخمسين بالجمعية العمومية لمجلس الدولة التي قرّر فيها أن أعضاء اللجنة لا يستطيعون الاقتراب من اختصاصات مجلس الدولة". وطالب مستشاري النيابة الإدارية  في بيانهم نصار بتقديم استقالته فورًا من اللجنة. واستنكر أعضاء النادي  ما وصفوه بــ" التجاوزات غير المقبولة" التي صدرت من بعض أعضاء مجلس الدولة، سواء في جمعيتهم العمومية أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقالوا في بيانهم إن هذه التجاوزات لا تسئ إلا إلى مصدرها ويترفّع الحاضرون عن الرد عليها. وأصر أعضاء النادي على إلغاء ندّب المستشارين إلى الجهات الإدارية غير القضائية، مؤكدين أنّ ذلك من شأنه دعم فساد المال و الإدارة واستشرائه، ولا يرق لعضو هيئة قضائية المشاركة فيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates