أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أصدر نادي مستشاري النيابة الإدارية في المنصورة بيانًا، ظهر الثلاثاء، أدانوا فيه تصرفات عضو لجنة "الخمسين" لوضع الدستور الدكتور جابر  نصار، وطالبوه بتقديم استقالته فورًا من اللجنة بسبب رفضه لطلب النيابة الإدارية بإنشاء قضاء تأديبي يلحق بأعضاء النيابة الإدارية. وأكدّ البيان أنّه "في ظل متابعة ما يدور على الساحة من ردود أفعال لما انتهت إليه لجنة نظام الحكم من وضع مقترحات للتعديلات الدستورية المقترحة إبان السلطة القضائية والتي من شأنها تطوير النظام القضائي المصري ليواكب تطلعات الشعب المصري الذي قام بثورتين في عامين، يأمل بعدهما في إنهاء كافة إشكال الظلم الذي ناله، ومن بينها العدالة البطيئة، وكان من هذه المقترحات إنشاء قضاء تأديبي يلحق به أعضاء من النيابة الإدارية لما تتوافر فيهم من خبرة في هذا المجال، وهى اقتراحات تنبع من الضمير الوطني لأعضاء هذه اللجنة والتي تتكون من قامات وطنية مشهود لها عبر الزمان ولا يرجون فيها إلا الصالح العام للوطن و للمواطن، يشجب أعضاء النادي ما ثاره الدكتور جابر نصار عضو لجنة الخمسين بالجمعية العمومية لمجلس الدولة التي قرّر فيها أن أعضاء اللجنة لا يستطيعون الاقتراب من اختصاصات مجلس الدولة". وطالب مستشاري النيابة الإدارية  في بيانهم نصار بتقديم استقالته فورًا من اللجنة. واستنكر أعضاء النادي  ما وصفوه بــ" التجاوزات غير المقبولة" التي صدرت من بعض أعضاء مجلس الدولة، سواء في جمعيتهم العمومية أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقالوا في بيانهم إن هذه التجاوزات لا تسئ إلا إلى مصدرها ويترفّع الحاضرون عن الرد عليها. وأصر أعضاء النادي على إلغاء ندّب المستشارين إلى الجهات الإدارية غير القضائية، مؤكدين أنّ ذلك من شأنه دعم فساد المال و الإدارة واستشرائه، ولا يرق لعضو هيئة قضائية المشاركة فيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates