أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أصدر نادي مستشاري النيابة الإدارية في المنصورة بيانًا، ظهر الثلاثاء، أدانوا فيه تصرفات عضو لجنة "الخمسين" لوضع الدستور الدكتور جابر  نصار، وطالبوه بتقديم استقالته فورًا من اللجنة بسبب رفضه لطلب النيابة الإدارية بإنشاء قضاء تأديبي يلحق بأعضاء النيابة الإدارية. وأكدّ البيان أنّه "في ظل متابعة ما يدور على الساحة من ردود أفعال لما انتهت إليه لجنة نظام الحكم من وضع مقترحات للتعديلات الدستورية المقترحة إبان السلطة القضائية والتي من شأنها تطوير النظام القضائي المصري ليواكب تطلعات الشعب المصري الذي قام بثورتين في عامين، يأمل بعدهما في إنهاء كافة إشكال الظلم الذي ناله، ومن بينها العدالة البطيئة، وكان من هذه المقترحات إنشاء قضاء تأديبي يلحق به أعضاء من النيابة الإدارية لما تتوافر فيهم من خبرة في هذا المجال، وهى اقتراحات تنبع من الضمير الوطني لأعضاء هذه اللجنة والتي تتكون من قامات وطنية مشهود لها عبر الزمان ولا يرجون فيها إلا الصالح العام للوطن و للمواطن، يشجب أعضاء النادي ما ثاره الدكتور جابر نصار عضو لجنة الخمسين بالجمعية العمومية لمجلس الدولة التي قرّر فيها أن أعضاء اللجنة لا يستطيعون الاقتراب من اختصاصات مجلس الدولة". وطالب مستشاري النيابة الإدارية  في بيانهم نصار بتقديم استقالته فورًا من اللجنة. واستنكر أعضاء النادي  ما وصفوه بــ" التجاوزات غير المقبولة" التي صدرت من بعض أعضاء مجلس الدولة، سواء في جمعيتهم العمومية أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقالوا في بيانهم إن هذه التجاوزات لا تسئ إلا إلى مصدرها ويترفّع الحاضرون عن الرد عليها. وأصر أعضاء النادي على إلغاء ندّب المستشارين إلى الجهات الإدارية غير القضائية، مؤكدين أنّ ذلك من شأنه دعم فساد المال و الإدارة واستشرائه، ولا يرق لعضو هيئة قضائية المشاركة فيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة يطالبون نصّار بالاستقالة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates