تشييع جُثمان تلميذ مدرسة أسيوط ضحية الإهمال
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشييع جُثمان تلميذ مدرسة أسيوط ضحية الإهمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشييع جُثمان تلميذ مدرسة أسيوط ضحية الإهمال

أسيوط-سعاد عبدالفتاح

تسلَّمتْ أسرة التلميذ، محمد صلاح الدين محمد، في الصف الرابع الابتدائي، مساء الثلاثاء، جثمانه من مشرحة مستشفى الإيمان العام، بعد تصريح النيابة بدفن الجثة؛ لتشييعها إلى مثواها الأخير، وذلك بعد وفاته إثر سقوطه في بلوعة صرف صحي في مدرسة السلام الخاصة في أسيوط، حيث انتقل فريق من نيابة قسم ثان أسيوط إلى المدرسة لمعاينة مكان الحادث. كما انتقل محافظ أسيوط، اللواء إبراهيم حماد، وسكرتير عام المحافظة، جمال آدم، والسكرتير المساعد، سليمان قناوي، ووكيل وزارة التربية والتعليم، فتحي داوود، وضباط مباحث قسم ثان أسيوط إلى المدرسة، حيث استمع المحافظ من الطلاب ومسؤولي المدرسة إلى كيفية وقوع الحادث، وتفقد موقع البلوعة، وأمر بتغطيتها، واتهم إدارة المدرسة بالإهمال والتقصير، مما تسبب في وقوع الحادث، وأمر بإحالتهم إلى النيابة العامة. وأصدر المحافظ تعليمات مشددة، لوكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة منظومة الصرف الصحي في مدارس المحافظة كافة، محذرًا جميع المسؤولين من التهاون في أداء عملهم، الذي قد يتسبب في إزهاق أرواح بريئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييع جُثمان تلميذ مدرسة أسيوط ضحية الإهمال تشييع جُثمان تلميذ مدرسة أسيوط ضحية الإهمال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates