أنصار بيت المقدس تتوعَّد بتفجيرات في العيد القوميِّ للسويس
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أنصار بيت المقدس" تتوعَّد بتفجيرات في العيد القوميِّ للسويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أنصار بيت المقدس" تتوعَّد بتفجيرات في العيد القوميِّ للسويس

السويس - سيد محمد

أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" عن نيتها القيام باستهداف مبانٍ سيادية ومنشآت حيوية أثناء احتفالات محافظة السويس بعيدها القومي الأربعين في ذكرى "احتفالات أكتوبر". ونشرت الحركة بيانًا لها تداوله بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعلن عن نيتها استهداف مبانٍ سيادية ومنشآت حيوية في ذكرى "انتصارات أكتوبر" واحتفالات محافظة السويس بعيدها القومي الأربعين، يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، سعيًا منها لتطهير مصر من كل أوكار الإجرام والعمالة، على حد وصفهم وأكدت من خلاله أن جميع مقار الجيش والشرطة تمثل أهدافًا وصفتها بـ"المشروعة" للمجاهدين، على حد تعبيرها. وتابع البيان الذي حمل عنوان "وأعدوا": "في ظل الممارسات القمعية التي يقوم بها الجيش المصري ضد أهلنا في مصر من قتل للمواطنين وهدم للمنازل واعتقالات عشوائية بلا ذنب ولا جريرة، ورأس الحربة في ذلك أجهزة المخابرات التي تقوم بإدارة هذه الحرب، التي لا يستفيد منها إلا أعداء الأمة من يهود ونصارى". وجاء في ختام البيان تحذير "جماعة بيت المقدس" للمواطنين بـ "الابتعاد عن جميع مقار الجيش والشرطة والمخابرات والأمن الوطني وشركات البترول، كونها اهدافًا مشروعة للمجاهدين"، على حدّ وصفهم. وانتشرت القوات المشتركة من الشرطة والجيش بشكل كبير في شوارع المحافظة، وخصوصًا في الشوارع والميادين الرئيسية وفي محيط الجرى الملاحي لقناه السويس والمباني الشرطية والسيادية والكنائس، بالتزامن مع بدء احتفالات السويس بعيدها القومي، فضلاً عن نشر عدد كبير من الاكمنة الثابتة والمتحركة في مخارج ومنافذ المحافظة، وعلى الشوارع الرئيسية داخل المحافظة. وعززت المنشآت الشرطية والمهمة من حراستها، ونشرت اجهزة خاصة بالكشف عن المتفجرات والمعادن على مداخلها. يذكر ان جماعة "انصار بيت المقدس" اعلنت مسؤوليتها عن العديد من العمليات الارهابية التي شهدتها البلاد في الايام الاخيرة، داخل شبه جزيرة سيناء وخارجها، والتي جاء آخرها محاولة اغتيال وزير الداخلية، واستهداف مبنى المخابرات في الإسماعيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار بيت المقدس تتوعَّد بتفجيرات في العيد القوميِّ للسويس أنصار بيت المقدس تتوعَّد بتفجيرات في العيد القوميِّ للسويس



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates