تعزيزات أمنية في سجن عتاقة بعد معلومات عن تهريب سجناء
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيزات أمنية في سجن عتاقة بعد معلومات عن تهريب سجناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعزيزات أمنية في سجن عتاقة بعد معلومات عن تهريب سجناء

السويس ـ سيد محمد

تسود حالة من الاستنفار الأمني في السويس بالتزامن مع بدء احتفالات "أكتوبر" والعيد القومي للمحافظة وسط احتياطات خاصة لتأمين وحماية السجن المركزي عتاقة، والذي يحوى ما يقرب من 400 سجين أغلبهم تابعين لجماعات إسلامية وجماعة "الإخوان المسلمين" عقب ورود معلومات باستغلال انشغال القوات المشتركة من الشرطة والجيش في تأمين الاحتفالات ومحاولة تهريب المساجين عن طريق البحر. وانتشرت القوات المشتركة من الشرطة والجيش في محيط السجن، ونشرت عدد من الأكمنة في منطقة الكبانون الواقع فيها السجن، فضلاً عن منع مرور السيارات إلى الداخل، ونشر البوابات الالكترونية وأجهزة الكشف عن المتفجرات والمعادن في مداخل السجن، وفى كمائن طريق العين السخنة الواقع بالقرب من السجن المركزي. وكذلك انتشرت الفرق الخاصة أعلى البنايات والمباني المحيطة بالقسم، ومن جهة البحر شاركت قوات حرس الحدود في مهام تأمين القسم الذي يبعد عن البحر عدة مترات، فضلاً عن نشر عدد من البرمائيات التابعة للجيش الثالث الميداني خلف القسم. وأكدّ مصدر أمني في السويس، أنّ التعزيزات المشتركة من الشرطة والجيش التي يشهدها محيط القسم، تم توزيعها بشكل مكثف من جهة البر والبحر في محيط سجن عتاقة، تحسباً لأي محاولة لمهاجمته، خصوصًا عقب ورود معلومات بمحاولة اقتحام وتهريب السجناء من جهة البحر، لاسيما وأنه يضم قيادات جماعة "الإخوان المسلمين" و"الجماعة الإسلامية"، الذين اعتقلوا على خلفية الأحداث الأخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعزيزات أمنية في سجن عتاقة بعد معلومات عن تهريب سجناء تعزيزات أمنية في سجن عتاقة بعد معلومات عن تهريب سجناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates