محتجون تونسيّون يحاولون حرق مقرّات النهضة
آخر تحديث 19:09:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محتجون تونسيّون يحاولون حرق مقرّات "النهضة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محتجون تونسيّون يحاولون حرق مقرّات "النهضة"

تونس_أزهار الجربوعي

تعرّض عدد من مقرات حزب "النهضة الإسلامي" الحاكم في تونس، إلى محاولات حرق واعتداءات، حيث عمد عدد من المحتجين الغاضبين في محافظة باجة  شمال البلاد، إلى اقتحام وتخريب مقر الحزب الحاكم، مساء الخميس، بعد أن قاموا بحرق وقذف جميع محتوياته إلى الشارع، حيث توجهت وفود من المواطنين  الغاضبين الذين شاركوا في تشييع جثمان رجل الأمن محمد التوجاني الذي استُشهد ليلة الأربعاء إثر إصابته برصاص مسلحين في مدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، إلى مقر حزب النهضة الحاكم لمداهمته وإتلاف وحرق جميع محتوياته. كما تعرض مقر النهضة في مدينة قليبية الساحلية، التابعة لمحافظة نابل (100 كم شمال تونس) إلى محاولة اعتداء من قبل محتجين، إلى جانب إتلاف وحرق مقر الحزب الإسلامي الحاكم في محافظة الكاف من قبل مشيعي جنازة الملازم الأوّل سقراط الشارني الذي قٌتل الأربعاء في منطقة سيدي علي بن عون من محافظة سيدي بوزيد، إلى جانب 5 آخرين من رجال الأمن، قضوا رميا بالرصاص على يد مجموعة مسلحة، وفق ما أعلنته الحكومة التونسية. وقد اجتاحت الخميس، تظاهرات واحتجاجات عارمة يقودها أنصار جبهة "الإنقاذ" المعارضة ، مختلف مدن ومحافظات تونس، تطالب برحيل الحكومة وتنحي حزب النهضة الإسلامي عن الحكم، الذي تحمله المعارضة مسؤولية الاغتيالات السياسية وتفشي العنف وانتشار الأسلحة واستهداف رجال الأمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محتجون تونسيّون يحاولون حرق مقرّات النهضة محتجون تونسيّون يحاولون حرق مقرّات النهضة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates