اشتباكات بين الأهالي والإخوان في مناطق متفرقة في الاسكندرية
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات بين الأهالي والإخوان في مناطق متفرقة في الاسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات بين الأهالي والإخوان في مناطق متفرقة في الاسكندرية

الاسكندرية- هيثم محمد وأحمد خالد

وقعت اشتباكات بين أنصار جماعة الاخوان المسلمين والاهالي بمنطقتي سيدي بشر والورديان, عقب خروج مسيرات تطالب بعودة مرسي للحكم وإنهاء ما أسموه بالانقلاب العسكري على الشرعية. ففي منطقة سيدي بشر اطلقت قوات الامن قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الاشتباكات التي وقعت بين أنصار مرسي والاهالي. وتبادل الطرفان القاء الحجارة والزجاجات الفارغة وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين, قبل أن تتدخل قوات الامن للسيطرة على الاشتباكات. وأسفرت الاشتباكات عن سقوط عدد من المصابين وفقا لشهود عيان, فيما لم تسجل مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة وصول اي مصابين حتى الان. وفي منطقة الورديان اندلعت اشتباكات بين الاهالي والاخوان عقب مرور مسيرة بالمنطقة, رفضها الاهالي. وتحولت المنطقة الى  ساحة حرب شوارع بين الطرفين حيث تبادلوا القاء الحجارة والضرب بالشوم, قبل أن تتفرق المسيرة . يشار الي أن مسيرات لأنصار الرئيس المعزول قد خرجت بمناطق متفرقة بمدينة الاسكندرية في جمعة الصمود للمطالبة بعودة مرسي للحكم ورفض ما أسموه بالانقلاب العسكري علي الشرعية, فيما تظاهر عدد من مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي بمحيط منطقة القائد ابراهيم لتأييد خارجة الطريق التي اقرتها القوات المسلحة وللتنديد بحادث كنيسة الوراق بالقاهرة والتي راح ضحيتها 5 أشخاص واصابة نحو 15 أخرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين الأهالي والإخوان في مناطق متفرقة في الاسكندرية اشتباكات بين الأهالي والإخوان في مناطق متفرقة في الاسكندرية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates