قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت

غزة – محمد حبيب

اضطر القيادي في حركة "فتح" وعضو المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة  لمتابعة حفل زفاف ابنته جيهان عبر الانترنت التي زفت على ابن عمها محمد نهاد أبو شمالة في مدينة رفح وسط مخيم الشابورة جنوب قطاع غزة، وهو المكان الذي نشأ فيه والدها والذي أصر أن يكون فيه حفل زفاف ابنته. لم يستطع النائب أبو شمالة حضور حفل زفاف ابنته تحت واقع الانقسام الحادث في الأراضي الفلسطينية بعد أن منع من دخول غزة التي أصر أن يكون فيها فرح ابنته, فوجه دعوة إلى جميع أبناء غزة، بأن ينوبوا عنه في حضور هذا الحفل. واكتفى النائب أبو شمالة بأن يجلس أمام شاشة نقلت إليه وقائع احتفال زفاف ابنته بواسطة برنامج "السكايب" عبر الإنترنت. وكتب أبو شمالة الذي يتواجد في رام الله منذ وقوع الانقسام بين حركتي "فتح" و"حماس" منتصف عام 2007، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "استطاعوا منعي من الوصول إليكم لكنهم لم يستطيعوا منع صورتكم من الوصول إلي"، في إشارة إلى عدم تمكنه حضور زفاف ابنته، وقدم شكره لكل من هنأه وحضر زفاف ابنته. وكانت حركة فتح قد اتهمت أجهزة أمن "حماس"، الخميس، بمنع عضو المجلس التشريعي والقيادي في حركة "فتح" ماجد أبو شمالة من دخول قطاع غزة، لحضور حفل زفاف ابنته. وبحسب بيان للحركة فقد قام جهاز الأمن الداخلي لحماس باعتقال نضال أبو شمالة نجل القيادي بعد دخوله غزة عبر معبر رفح البري دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates