قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت

غزة – محمد حبيب

اضطر القيادي في حركة "فتح" وعضو المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة  لمتابعة حفل زفاف ابنته جيهان عبر الانترنت التي زفت على ابن عمها محمد نهاد أبو شمالة في مدينة رفح وسط مخيم الشابورة جنوب قطاع غزة، وهو المكان الذي نشأ فيه والدها والذي أصر أن يكون فيه حفل زفاف ابنته. لم يستطع النائب أبو شمالة حضور حفل زفاف ابنته تحت واقع الانقسام الحادث في الأراضي الفلسطينية بعد أن منع من دخول غزة التي أصر أن يكون فيها فرح ابنته, فوجه دعوة إلى جميع أبناء غزة، بأن ينوبوا عنه في حضور هذا الحفل. واكتفى النائب أبو شمالة بأن يجلس أمام شاشة نقلت إليه وقائع احتفال زفاف ابنته بواسطة برنامج "السكايب" عبر الإنترنت. وكتب أبو شمالة الذي يتواجد في رام الله منذ وقوع الانقسام بين حركتي "فتح" و"حماس" منتصف عام 2007، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "استطاعوا منعي من الوصول إليكم لكنهم لم يستطيعوا منع صورتكم من الوصول إلي"، في إشارة إلى عدم تمكنه حضور زفاف ابنته، وقدم شكره لكل من هنأه وحضر زفاف ابنته. وكانت حركة فتح قد اتهمت أجهزة أمن "حماس"، الخميس، بمنع عضو المجلس التشريعي والقيادي في حركة "فتح" ماجد أبو شمالة من دخول قطاع غزة، لحضور حفل زفاف ابنته. وبحسب بيان للحركة فقد قام جهاز الأمن الداخلي لحماس باعتقال نضال أبو شمالة نجل القيادي بعد دخوله غزة عبر معبر رفح البري دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت قيادي فتحاوي يتابع زفاف ابنته في غزة عبر الإنترنت



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates