بدء اجتماعات البرلمان العربي لمناقشة القضايا الحالية
آخر تحديث 16:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء اجتماعات البرلمان العربي لمناقشة القضايا الحالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء اجتماعات البرلمان العربي لمناقشة القضايا الحالية

القاهرة – محمد الدوي

تعقد اجتماعات البرلمان العربي، الأحد، في القاهرة، والتي تبدأ باجتماعات اللجان الدائمة وهيئة المكتب والجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثاني 2013- 2014 من الفصل التشريعي الأول للبرلمان، وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري. بحيث سيتم طرح العديد من القضايا العربية للنقاش، أبرزها متابعة مستجدات الشأن السياسي العربي الراهن والأمن القومي العربي ومتابعة العمل العربي المشترك وحماية الأمن القومي العربي والقضايا السياسية العربية ذات الأولوية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والتي سيكون للبرلمان موقف قوي تجاهها خلال تلك الجلسة. كما ستتم دراسة موضوع إنشاء منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط والإعداد لعقد جلسة استماع بحضور رئيس مجلس وزراء الخارجية العرب والأمين العام لجامعة الدول العربية وعدد من القيادات الفلسطينية لمتابعة تنفيذ قرارات القمة العربية في مجال الأمن القومي والشؤون السياسية العربية. كما تتناول الجلسة بحث مدى تنفيذ توصيات البرلمان العربي في مجال الأمن القومي والشؤون السياسية العربية وما يخص فلسطين والأراضي العربية المحتلة وإقرار إعلان البرلمان العربي بشأن الديمقراطية وحقوق الإنسان في الوطن العربي ومناقشة وإقرار مشروع نظام مجموعات التعاون والصداقة البرلمانية، والعديد من القضايا العربية. وتعقد الجلسة العامة، الثلاثاء المقبل، في مقر الجامعة العربية، برئاسة أحمد محمد الجروان رئيس البرلمان العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء اجتماعات البرلمان العربي لمناقشة القضايا الحالية بدء اجتماعات البرلمان العربي لمناقشة القضايا الحالية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates