القوى الثورية يرفض التحالف الانتخابي مع تمرد
آخر تحديث 20:28:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القوى الثورية" يرفض التحالف الانتخابي مع "تمرد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القوى الثورية" يرفض التحالف الانتخابي مع "تمرد"

القاهرة – عمرو والي

أكّد عضو المكتب السياسي لتكتل "القوى الثورية" محمد عطية رفض التكتل التحالف الانتخابي مع حركة "تمرد"، معتبرًا أن دورها انتهى عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسي، وإسقاط  نظام "الإخوان" وأوضح عطية، في بيان له، الثلاثاء، أن "حركة تمرد غلب عليها بعض الأهواء الشخصية، وخدمة فصائل سياسية معينة، وأن أحد أعضاء الحركة ينتمي لتنظيم جماعة الإخوان المحظورة، وكان أيضًا أحد الكوادر، التي تعمل مع القيادي الإخواني صفوت حجازي"، مستنكرًا مواقف أعضاء تمرد من انقلابهم على بعضهم"، مشيرًا إلى أن "عضو تمرد محمد نبوي سافر إلى لندن، ومعظم دول العالم، على حساب رجال ينتمون إلى النظام الأسبق،  وكانوا أيضًا في لجنة سياسيات الحزب الوطني المنحل، الذي تم إسقاطه بفعل ثورة 25 يناير"، لافتًا إلى أن "بعض قيادات الحركة  أعلنوا تلقيهم تمويل، وأكّدو أن رجال ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك تحملوا نفقات سفر أعضاء الحركة إلى لندن"، معتبرًا أن "حملة تمرد اقتصر عملها على بعض النشطاء، الذين عملوا على تحويل الحملة إلى حركة سياسية دائمة، دون أخذ رأي بقية الأعضاء"، مشدّدًا على "رفض التكتل التحالف الانتخابي مع تمرد"، مبينًا أن "تمرد كانت حالة عامة، تكونت من الشعب المصري والحركات الثورية والأحزاب السياسية، قبل 30 يونيو، وانتهى دورها مع إسقاط نظام الإخوان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوى الثورية يرفض التحالف الانتخابي مع تمرد القوى الثورية يرفض التحالف الانتخابي مع تمرد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates