توقيف متَّهَم في اقتحام قسم بئر العبد و 62 هاربًا في سيناء
آخر تحديث 18:29:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف متَّهَم في اقتحام قسم بئر العبد و 62 هاربًا في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف متَّهَم في اقتحام قسم بئر العبد و 62 هاربًا في سيناء

سيناء – يسري محمد

شنَّت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبَّرة تم خلالها القبض على أحد المتهمين في اقتحام وسرقة قسم شرطة بئر العبد، و 62 مطلوبًا لتنفيذ أحكام قضائية، وضبط كمية من الموادّ والأقراص المخدرة في حوزة تاجرَيْ مخدرات.وأعلن بيان مديرية أمن شمال سيناء أنه تم ضبط المتهم ناصر إ م، مواليد 1968 مقيم في بئر العبد من المتهمين الرئيسيين في اقتحام قسم شرطة بئر العبد، والاستيلاء على أسلحة وذخائر عهدة القسم، وفي حوزته هاتف محمول عليه صور لمواقع شرطية وعسكرية، ورسائل تحريضية ضد القوات والمنشآت في المحافظة.وأكد البيان أنه تم ضبط جمعة إ ع، 63 عامً، على المعاش، مقيم في رمانة وفي حوزته لفافة ورقية كبيرة الحجم داخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي كيلوغرامًا ومبلغ مالي، وحسن م ع، 46 عامًا، مقيم في حي الصفا، وفي حوزته (258) قرصًا لعقار (الترامادول- التامول- البركنول) المخدرة، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بقصد الاتجار وبالكشف على الأخير تبين أنه مطلوب في قضيتي ضرب.وتمكنت مباحث قسم ثالث العريش من ضبط سلاح آلي روسي الصنع بدبشك ينطوي، وفيه خزينة داخل كيس بلاستيك كبير الحجم، بعدما تخلى عنه حامله ولاذ بالفرار حال مشاهدة القوات. وأوضح البيان انه تم ضبط (62) محكومًا عليهم منهم المحكوم عليه سامح أ ح، وشهرته / سامح البحراوي مواليد 1987 والسابق اتهامه في عدد (20) قضية متنوعة ( سرقات متنوعة – مخدرات) و (49) محكومًا عليهم في جنح الحبس الجزئي و  (10) محكومين عليهم في جنح حبس مستأنف و (16) محكومًا عليهم في جنح الغرامات الجزئية و (7) مخالفات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف متَّهَم في اقتحام قسم بئر العبد و 62 هاربًا في سيناء توقيف متَّهَم في اقتحام قسم بئر العبد و 62 هاربًا في سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates