الأمن يضبط مخزنًا لـالإخوان في القاهرة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يضبط مخزنًا لـ"الإخوان" في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يضبط مخزنًا لـ"الإخوان" في القاهرة

القاهرة – محمد الدوي

عثرت أجهزة الأمن في القاهرة على مخزن في حدائق القبة، مملوك لقيادي في حزب "الحرية والعدالة"، يحوي كميات هائلة من ملصقات ومنشورات خاصة بالحزب، وكتب "أعلام الدعوة والحركة الإسلامية المعاصرة"، وتم ضبط 7 من المنتمين لـ"الإخوان". وكانت قوة من رجال المباحث، بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة المقدم محمد راسخ، أثناء تفقدها للحالة الأمنية في شارع ترعة الجبل، لاحظت قيام 7 أشخاص بتحميل كمية من الشعارات وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، من داخل شقة في عقار في الشارع، ووضعها داخل سيارة نصف نقل، ذات صندوق مغلق، تم ضبطهم وتبين أنهم من المنتمين لجماعة "الإخوان". وتبين أن الشقة ملك القيادي في حزب "الحرية والعدالة" عمرو ذكي، المقيد الحرية على ذمة تحقيقات النيابة، في محضر جنح الزيتون، أحداث مسيرة منطقة التجنيد. واعترف المتهمون، أمام مدير مباحث العاصمة اللواء جمال عبد العال، بقيام عمرو زكي باتخاذ الشقة مخزنًا، بغية تجميع اللافتات والصور الخاصة بجماعة "الإخوان" والرئيس السابق. وداهم رجال المباحث، عقب استصدار إذن من النيابة العامة، المخزن، وعثر داخله على 49 كرتونة، فيها كمية من البالونات، مدون عليها "الحرية والعدالة نحمل الخير لمصر"، و2 كرتونة داخلها كمية من ملصقات الحزب، و3 كرتونات داخلها كمية من الملصقات مدون عليها "صوم رمضان للإخوان"، وكرتونة داخلها أعلام الحزب، و1 جهاز كمبيوتر، و4 برنتر للطباعة، و6 شماسات سيارات، عليها صورة الرئيس السابق، و4 كرتونة فيها مجموعة من كتب "أعلام الدعوة والحركة الإسلامية المعاصرة". كما تم ضبط كمية من الكتب مدون عليها علامة "الدعوة الإسلامية" في مصر، تقديم بعض المشايخ "المجاهدين"، وعدد من الصور الصغيرة، للرئيس السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يضبط مخزنًا لـالإخوان في القاهرة الأمن يضبط مخزنًا لـالإخوان في القاهرة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates