القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة

الإسماعيلية – يسري محمد

ألقت مباحث مركز شرطة الإسماعيلية القبض على أخطر العناصر الإجرامية والهارب من أحكام قضائية ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا سرقة بالإكراه لسيارات مواطنين على طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي، وإعادة بعضها مقابل مبالغ مالية. وقال بيان مديرية أمن الإسماعيلية: تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الإسماعيلية من ضبط المتهم على. ح. م، وشهرته علي فرن (24عاما، عاطل)، ومقيم في الضبعية، ومطلوب في قضيتين بتهمة السرقة بالإكراه، أحدهما محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد. وبتحريات المباحث بشأن نشاطه، تبين اشتراكه مع متهمين آخرين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة سيارات المواطنين بالطرق العامة والصحراوية بالإكراه تحت تهديد السلاح، وبمواجهته بالتحريات، اعترف باشتراكه مع المتهمين الهاربين في ارتكاب الوقائع التالية واقعة الشروع في سرقة السيارة رقم (14476 ملاكي الإسماعيلية)، أثناء سيرها بطريق الإسماعيلية/ السويس، وإطلاق نار على قائدها، لإجباره على التوقف، مما أدى إلى وفاته إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة وتعطُل السيارة وواقعة الشروع في سرقة السيارة رقم (261 ملاكي الإسماعيلية) بالإكراه أثناء سيرها في طريق الإسماعيلية/ السويس وإطلاق نار على قائدها لإجباره على التوقف، مما أدى إلى إصابة أحد مستقليها، وتمكن قائدها من الفرار بها وواقعة سرقة السيارة رقم 5793 ق. ط. م (نقل) محملة بكمية من الأجهزة الكهربائية بالإكراه في ناحية كوبري سيناء، والتي قام بإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه وواقعة سرقة السيارة رقم (110174 ملاكي الإسماعيلية) بالإكراه، في ناحية كوبري المستقبل، وإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره (30 ألف جنيه) وواقعة سرقة السيارة رقم ( 4982 ط ص ج ) بالإكراه بناحية كوبرى المستقبل، وواقعة سرقة سيارة تحمل لوحات رقم (266 تجارية) ماركة إسوزو، بالإكراه في ناحية كوبري سيناء، وإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره (50 ألف جنيه)، وتم التحفظ على المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates