القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة

الإسماعيلية – يسري محمد

ألقت مباحث مركز شرطة الإسماعيلية القبض على أخطر العناصر الإجرامية والهارب من أحكام قضائية ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا سرقة بالإكراه لسيارات مواطنين على طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي، وإعادة بعضها مقابل مبالغ مالية. وقال بيان مديرية أمن الإسماعيلية: تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الإسماعيلية من ضبط المتهم على. ح. م، وشهرته علي فرن (24عاما، عاطل)، ومقيم في الضبعية، ومطلوب في قضيتين بتهمة السرقة بالإكراه، أحدهما محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد. وبتحريات المباحث بشأن نشاطه، تبين اشتراكه مع متهمين آخرين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة سيارات المواطنين بالطرق العامة والصحراوية بالإكراه تحت تهديد السلاح، وبمواجهته بالتحريات، اعترف باشتراكه مع المتهمين الهاربين في ارتكاب الوقائع التالية واقعة الشروع في سرقة السيارة رقم (14476 ملاكي الإسماعيلية)، أثناء سيرها بطريق الإسماعيلية/ السويس، وإطلاق نار على قائدها، لإجباره على التوقف، مما أدى إلى وفاته إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة وتعطُل السيارة وواقعة الشروع في سرقة السيارة رقم (261 ملاكي الإسماعيلية) بالإكراه أثناء سيرها في طريق الإسماعيلية/ السويس وإطلاق نار على قائدها لإجباره على التوقف، مما أدى إلى إصابة أحد مستقليها، وتمكن قائدها من الفرار بها وواقعة سرقة السيارة رقم 5793 ق. ط. م (نقل) محملة بكمية من الأجهزة الكهربائية بالإكراه في ناحية كوبري سيناء، والتي قام بإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه وواقعة سرقة السيارة رقم (110174 ملاكي الإسماعيلية) بالإكراه، في ناحية كوبري المستقبل، وإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره (30 ألف جنيه) وواقعة سرقة السيارة رقم ( 4982 ط ص ج ) بالإكراه بناحية كوبرى المستقبل، وواقعة سرقة سيارة تحمل لوحات رقم (266 تجارية) ماركة إسوزو، بالإكراه في ناحية كوبري سيناء، وإعادتها مقابل مبلغ مالي قدره (50 ألف جنيه)، وتم التحفظ على المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة القبض على أخطر العناصر الإجراميَّة في الإسماعيليَّة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates