اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة

شمال سيناء - يسري محمد

أكَّدَ المتحدث العسكري للقوات المُسلَّحة أنه استمرارًا للعمليات الأمنية التي تنفذها عناصر القوات المُسلَّحة والشرطة في سيناء، تمكَّنَت عناصر الجيش الثاني الميداني وقوات حرس حدود والمهندسين العسكريين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، من أكتشاف وتدمير أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الحدود مع قطاع غزة في منطقة البراهمة في رفح. وتضم 7 بيارات رئيسية تحتوي على (30) طن سولار منها (4 بيارات خراسانية - 3 بلاستيكية) تستخدم في تخزين السولار وتهريبه من خلال شبكة خراطيم لنقل الوقود بإجمالي (70) خطًا رئيسيًا وتبادليًا، واكتشاف وتدمير نفقين لتهريب الأفراد والبضائع أسفل منزلين في رفح، واللذين يُعَدان من الأنفاق الرئيسية لشبكات التهريب عبر الحدود، وضبط مخزن سري يضم (77) جوالاً من نبات البانجو المخدر بإجمالي (2000) كيلو غرام داخل إحدى المزارع في العريش. وأسفرت الجهود الامنية التي تقوم بها عناصر القوات المسلحة وحرس الحدود على المعابر والمنافذ الحدودية والمجرى الملاحي لقناة السويس عن ضبط (60) مصريًا وسوريين، خلال محاولة للهجرة غير الشرعية شرق مدينة دمياط، وضبط (4) من العناصر الاجرامية عُثر في حوزتهم على كميات من مخدر الحشيش والافيون والبانجو واشرطة الترامادول المخدرة عند نقطة تفتيش امني في معدية القنطرة شرق، وضبط (29) جوالاً كبير الحجم عثر في داخلهم على (738) لفافة كبيرة لنبات البانجو المخدر تزن (1476) كغم في مخزن سري شمال مدينة الزعفرانة، وضبط عربة محملة بـ (1050) قاروصة سجائر مسرطنة في المنطقة شمال شرقي مدينة سيوة. وتمكَّنَت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية بالتنسيق مع القوات البحرية من ضبط مركب صيد أثناء قيامها بتهريب كميات من السولار المدعم لإحدى السفن التجارية أمام سواحل مدينة برنيس جنوب البحر الأحمر، وإحباط محاولة للبحث والتنقيب عن خام الذهب في منطقة وادي أم ريلان، وضبط فرد سوداني الجنسية وفي حوزته (5) اجهزة للكشف عن المعادن، وجهاز تليفون للاتصالات عبر الاقمار الصناعية،، ولودر. وتم إحالة العناصر الإجرامية والمضبوطات كافة إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates