اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة
آخر تحديث 13:54:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة

شمال سيناء - يسري محمد

أكَّدَ المتحدث العسكري للقوات المُسلَّحة أنه استمرارًا للعمليات الأمنية التي تنفذها عناصر القوات المُسلَّحة والشرطة في سيناء، تمكَّنَت عناصر الجيش الثاني الميداني وقوات حرس حدود والمهندسين العسكريين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، من أكتشاف وتدمير أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الحدود مع قطاع غزة في منطقة البراهمة في رفح. وتضم 7 بيارات رئيسية تحتوي على (30) طن سولار منها (4 بيارات خراسانية - 3 بلاستيكية) تستخدم في تخزين السولار وتهريبه من خلال شبكة خراطيم لنقل الوقود بإجمالي (70) خطًا رئيسيًا وتبادليًا، واكتشاف وتدمير نفقين لتهريب الأفراد والبضائع أسفل منزلين في رفح، واللذين يُعَدان من الأنفاق الرئيسية لشبكات التهريب عبر الحدود، وضبط مخزن سري يضم (77) جوالاً من نبات البانجو المخدر بإجمالي (2000) كيلو غرام داخل إحدى المزارع في العريش. وأسفرت الجهود الامنية التي تقوم بها عناصر القوات المسلحة وحرس الحدود على المعابر والمنافذ الحدودية والمجرى الملاحي لقناة السويس عن ضبط (60) مصريًا وسوريين، خلال محاولة للهجرة غير الشرعية شرق مدينة دمياط، وضبط (4) من العناصر الاجرامية عُثر في حوزتهم على كميات من مخدر الحشيش والافيون والبانجو واشرطة الترامادول المخدرة عند نقطة تفتيش امني في معدية القنطرة شرق، وضبط (29) جوالاً كبير الحجم عثر في داخلهم على (738) لفافة كبيرة لنبات البانجو المخدر تزن (1476) كغم في مخزن سري شمال مدينة الزعفرانة، وضبط عربة محملة بـ (1050) قاروصة سجائر مسرطنة في المنطقة شمال شرقي مدينة سيوة. وتمكَّنَت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية بالتنسيق مع القوات البحرية من ضبط مركب صيد أثناء قيامها بتهريب كميات من السولار المدعم لإحدى السفن التجارية أمام سواحل مدينة برنيس جنوب البحر الأحمر، وإحباط محاولة للبحث والتنقيب عن خام الذهب في منطقة وادي أم ريلان، وضبط فرد سوداني الجنسية وفي حوزته (5) اجهزة للكشف عن المعادن، وجهاز تليفون للاتصالات عبر الاقمار الصناعية،، ولودر. وتم إحالة العناصر الإجرامية والمضبوطات كافة إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة اكتشاف أكبر شبكة لتهريب الوقود عبر الأنفاق إلى غزَّة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates