ضبط مُتسلّلة فلسطينيّة ومُتطرِّفين في شمال سيناء
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط مُتسلّلة فلسطينيّة ومُتطرِّفين في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط مُتسلّلة فلسطينيّة ومُتطرِّفين في شمال سيناء

شمال سيناء ـ يسري محمد

ضبطت مديريّة أمن شمال سيناء، خلال حملة أمنية مُوسّعة، عددًا من العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، حيث ألقت القبض على مُتسللة فلسطينيية دخلت البلاد بطريقة غير شرعية، واثنين من العناصر المُتطرّفة المطلوب ضبطها وإحضارها لتورطهما في أعمال تخريبية ضد المنشات العسكرية والشرطية. وأفاد بيان مديرية الأمن، أنه تم ضبط "سناء. أ. م"، فلسطينية الجنسيّة، من مواليد 1965، من دون عمل، ولا تحمل تحقيق شخصية، لدخولها البلاد بطريقة غير شرعية، كما تم ضبط "رجب.أ.ع"، من مواليد 1977، جزّار، وهو من العناصر الرئيسة المُتهمة في عمليات تمويل الأعمال "الإرهابية والتخريبية" ضد المنشآت العسكرية والشرطية، والمطلوب ضبطه وإحضاره، بناءً على الحٌكم الصادر في حقه وآخرين، وضبط "محمد.ج.م"، 24 عامًا، مقيم في العريش، وهو من العناصر القائمة بالتحريض على العنف والتخريب وحشد التظاهرات الموالية لجماعة "الإخوان" المحظورة بأمر قضائيّ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة اقتحام وحرق مبنى قسم شرطة بئر العبد. وأضاف البيان ذاته، أنه تم ضبط "إسلام.س.أ"، 21 عامًا، مقيم في العريش، لحيازته عدد (15) لفافة ورقية لنبات البانجو المُخدّر، تزن 650 كيلو غرامًا، وبالكشف عليه تبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين (ضرب – مخدرات)، كما جرى ضبط (يسري.ه.ع"، 20 عامًا، مقيم في العريش، لحيازته عدد (4) لفافة بداخلها كمية من نبات البانجو المُخدّر، تزن 350 كيلو غرامًا، و"أنور.م.أ"، 26 عامًا، مقيم في العريش، لحيازته عدد (8) لفافة بداخلها كمية من نبات البانجو، تزن 400 كيلو غرام، وبالكشف عليه تبين أنه متهم في عدد (9) قضايا متنوعة (سرقة – سلاح أبيض – آداب عامة)، ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين (سرقة – ضرب) غيابيًا بحبس سنة وشهرين وكفالة،  و"حسام.ح. م"، 23 عامًا، مقيم في العريش، لحيازته لفافة ورقية متوسطة الحجم بداخلها كمية من نبات البانجو المُخدّر، و24 قرصًا لعقار الترامادول المُخدّر، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، كما تم ضبط عدد (45) من المحكوم عليهم، منهم (19) من المحكومين في جنح الحبس الجزئي، واثنان من المحكوم عليهم في جنح حبس مستأنف، وعدد (12) محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية وعدد (12) مخالفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط مُتسلّلة فلسطينيّة ومُتطرِّفين في شمال سيناء ضبط مُتسلّلة فلسطينيّة ومُتطرِّفين في شمال سيناء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates