الاستئناف تمنعُ البثَ التلفزيوني لمحاكمةِ مُرسي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاستئناف" تمنعُ البثَ التلفزيوني لمحاكمةِ مُرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاستئناف" تمنعُ البثَ التلفزيوني لمحاكمةِ مُرسي

القاهرة – محمد الدوي

قررتْ محكمة الاستئناف منع البث التلفزيوني لمحاكمة الرئيس السابق  محمد مرسي المقرر عقدها، الاثنين، في أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، فيما وزعت، الأحد، تصاريح الدخول للمحاكمة على الصحافيين والإعلاميين، مؤكدة أن هذه التصاريح هي لحضور الجلسة الأولى للمحاكمة فقط، كما قررت نقل محاكمة المحاكمة من معهد أمناء الشرطة في منطقة سجون طرة إلى أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس. وكان "مصراليوم" قد نشر، صباح الأحد، أن أجهـزة الأمن رفضت البـث المباشر لجلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، على أن يتم إذاعة مقتطفات منها في نشرات الأخبار. وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بياناً شديد اللهجة، أكدت فيه أن أجهزة الأمن ترصد بكل دقة، الدعوات التي تصدر عن عناصر تنظيم "الإخوان"، وتتابع كل التحركات، والمخططات التي تستهدف إشاعة الفوضى في البلاد، وتسعى لتعطيل مرافق الدولة، ومصالح المواطنين، وإعاقة حركة المرور، خاصة الدعوة إلى حشد أنصار الجماعة، تزامنًا مع بـدء المحاكمة. وعلى جانب آخر طالب القيادي في اتحاد القوى الشعبية والمدنية أحمد العشماوي،  بإذاعة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، المزمع بدايتها، الاثنين، المقبل، منعًا للمزايدات التي سيطلقها أنصاره بشأن هذه المحاكمات، والتشكيك في نزاهتها، مضيفًا "إن علنية محاكمات الرئيس المخلوع مبارك بثت حالة من الشفافية لدى الرأي العام في نزاهة المحاكمات وحيادية القضاء المصري. وأضاف في بيان له "إن أنصار المعزول يرفضون محاكمة مرسي تخوفًا من هز الثقة وضرب شعبية "الإخوان" وسط المجتمع، خاصة في ظل ما يواجهونه من رفض شعبي، لافتًا إلى أن رفض الإخوان المحاكمات دليل دامغ على إدانته، خاصة أنه يحاكم أمام القضاء الذي أعلنه رئيسًا للبلاد حتى خرج الشعب لعزله في 30 يونيو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستئناف تمنعُ البثَ التلفزيوني لمحاكمةِ مُرسي الاستئناف تمنعُ البثَ التلفزيوني لمحاكمةِ مُرسي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates