السيسي يهنئ الجيش  بالعامِ الهجريِ الجديّد
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السيسي يهنئ الجيش بالعامِ الهجريِ الجديّد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يهنئ الجيش  بالعامِ الهجريِ الجديّد

القاهرة – محمد الدوي

 أكدّ النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول  عبد الفتاح السيسي أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتي إجلالاً وتعظيمًا لمبادئها، وأهدافها التي نلتمس منها نبراسًا يضئ لنا الطريق في شتى مناحي الحياة فنحن شعب يتمسك بقيمه وعقيدته، وجيش وطني قوي يحمي الوطن و يصد عنه الأخطار التي تحدق بمستقبلة .وأشار أن رجال القوات المسلحة يؤكدون ولائهم المطلق للشعب المصري العظيم الذى أقسموا على حماية أمنه، وإرادته وصون مقدساته بأرواحهم ودمائهم، مقتدين بصاحب الهجرة النبوية الشريفة " محمد صلوات الله عليه وسلامه " في الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة التي حفظت ديننا ودنيانا وقدسية وسلامة أراضينا .جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها نائب مدير إدارة الشؤون المعنوية اللواء  محسن على عبد النبي نيابة عن  النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربىالفريق أول عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة العام الهجري الجديد 1435 هـ . وكان قد بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ أيمن عقل وألقى الشيخ  خالد الجندي من كبار علماء الأزهر الشريف كلمة، أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها الدروس والعبر في التضحية والعمل، والصبر في تحمل الصعاب من أجل تحقيق الأهداف والانطلاق إلى بناء مستقبل أفضل . - حضر الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من الضباط والصف والجنود .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يهنئ الجيش  بالعامِ الهجريِ الجديّد السيسي يهنئ الجيش  بالعامِ الهجريِ الجديّد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates