تشديدات أمنيَّة في قنا استعدادًا لمحاكمة محمد مرسي
آخر تحديث 21:50:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشديدات أمنيَّة في قنا استعدادًا لمحاكمة محمد مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشديدات أمنيَّة في قنا استعدادًا لمحاكمة محمد مرسي

قنا – حسين حسن

تشهد محافظة قنا، الإثنين، إجراءات أمنيَّة مشدَّدة على جميع المنشآت الحيويَّة، تزامنًا مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وأنصاره، فيما تواجدت قوَّات من الشُّرطة حول أسوار جامعة جنوب الوادي، خوفًا من اندلاع أعمال شغب خلال جلسة المحاكمة. تواجدت قوات الشرطة والجيش مصحوبة بمدرعات من الشرطة ومدرعة من الجيش في محيط ميدان الساعة وسط مدينة قنا وفي الشوارع الجانبية للميدان، كما وضعت الحواجز الأمنية في محيط ديوان عام المحافظة، وأمام سجن قنا العمومي، مدعومة بقوات إضافية عما سبق في الأيام العادية، كما أغلقت الشوارع المؤدية لمبنى مديرية الأمن. وقال مصدر أمني رفيع المستوى في مديرية أمن قنا: تستعد أقسام ومراكز ونقاط الشرطة المنتشرة في ربوع المحافظة، مسلحة بأفضل الأسلحة، وتم إعلان حالة الاستنفار بين أفرادها، للتصدي لأية تظاهرات مشاغبة من قبل أنصار المعزول. ومن ناحية أخرى، تواجدت عدة تشكيلات أمنية خارج أسوار وأبواب جامعة جنوب الوادي، استعدادًا لتلبية أوامر رئيس الجامعة حال وقوع أعمال شغب داخل الحرم الجامعي من طلاب الجماعة، كما سمح القانون الصادر من مجلس الوزراء بأحقية رئيس الجامعة باستدعاء قوات الشرطة لحماية الجامعة من الأعمال التخريبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشديدات أمنيَّة في قنا استعدادًا لمحاكمة محمد مرسي تشديدات أمنيَّة في قنا استعدادًا لمحاكمة محمد مرسي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates