الجيش المصري يُعلّن نتائج العمليات في شمال سيناء
آخر تحديث 14:33:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يُعلّن نتائج العمليات في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يُعلّن نتائج العمليات في شمال سيناء

القاهرة – عمرو والي

أكدّ المتحدث العسكري المصري العقيد أركان حرب أحمد على، أنّ عناصر إنفاذ القانون من القوّات المُسلّحة والشرطة واصلت ضرباتها الأمنية لاقتلاع ما أسماه جذور "الإرهاب" والجريمة المُنظمة من شمال سيناء. وأشار في بيان له، الثلاثاء، أنّ عناصر الجيش الثاني الميداني نفذت عملية أمنية ناجحة جديد، صباح الاثنين. وأوضح علي أنّ العملية كانت في قرى المهدية، ونجع شبانة، والسكاسكة، ودرغام، والتلول، وأبو طويلة ومصفق، وأسفرت نتائج المداهمات وعمليات التمشيط عن القضاء على 3 أفراد من العناصر "التكفيرية" في قرية المهدية أثناء قيامهم بإطلاق النيران على عناصر إنفاذ القانون، وخلال أعمال تبادل إطلاق النيران أُصيب أحد الجنود بطلق ناري في الساق اليمنى وحالته العامة مستقرة. وأشار إلى ضبط عناصر الجيش الثاني 6 أفراد من المشتبه في تورطهم في أعمال عدائية ضد عناصر القوّات المُسلّحة والشرطة، وضبط 3  فلسطينيين الجنسية. كما أزالت 30 عشة ومنزل في مناطق درغام، والتلول، والمهدية، وأبو طويلة والمستخدمين من قبل من سماهم "العناصر الإرهابية والتكفيرية" كنقاط انطلاق لتنفيذ هجماتهم ضد قوّات الجيش والشرطة. وأحرقت ودمرت 8 عربات و15 دراجة بخارية دون أوراق أو لوحات معدنية، والتي تستخدمها العناصر "التكفيرية والإرهابية" في تنفيذ هجماتهم ضد عناصر الجيش والشرطة في شمال سيناء. وتابع أنه دُمرت وأُحرقت عربتين فنطاس وقود سعة طن سولار دون أوراق أو لوحات والمستخدمة في أعمال تهريب الوقود، ودمرت 3 بيارات بنزين بإجمالي 40 طن في منطقة المهدية، كما أعدمت جوالين من مخدر الـ"بانجو" في منطقة التلول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يُعلّن نتائج العمليات في شمال سيناء الجيش المصري يُعلّن نتائج العمليات في شمال سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates