القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء

سيناء – يسري محمد

قامت مديريَّة أمن شمال سيناء بحملة أمنيَّة مكبَّرة، أسفرت عن ضبط متسلِّل فلسطيني دخل البلاد بطريقة غير شرعية، وأحد المتَّهمين في اقتحام قسم بئر العبد والاستيلاء على الأسلحة والذخيرة، وضبط 27 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائيَّة. وقال بيان مديرية أمن شمال سيناء: إنه تم ضبط المدعو ناصر. ص. ح  (مواليد 1982 فلسطيني الجنسية) والذي لا يحمل تحقيق الشخصية لدخوله البلاد بطريقه غير شرعيه. وتمكنت وحدة مباحث شرطة بئر العبد من ضبط خالد. أ. ع (23 عاما، مدرس ومقيم في حي الغزلان) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اقتحام القسم وإتلاف محتوياته وإحراق محتوياته والاستيلاء على الأسلحة والذخائر. وضبط المحكوم عليه سعد. م. ع (22 عاما، دون عمل) ويقيم في شارع عبد الوهاب خطاب دائرة القسم، في قضية مخدرات، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد. كما تم ضبط 27 محكوما عليهم، منهم 14 محكوما عليهم في جنح الحبس الجزئي و9 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية و4 مخالفات. وأضاف البيان أن "مباحث بئر العبد تمكنت من ضبط سامي. س. ش (27 عاما، فني كهربائي) ومقيم في الخربة، وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر تزن قرابة 30 جراما، بالكشف عليه جنائيا، تبين أنه مطلوب للتنفيذ في قضيتين. وكانت معلومات قد وردت لوحده مباحث قسم شرطة نخل مفادها وجود سلاح ناري (طبنجه) أمام أحد أفران المدينة، وبالانتقال والفحص عثر على طبنجه حلوان 9مم طويل وبها خزينة فارغة مدون عليها رقم 1090904 باللغة الإنجليزية، وبفحصها تبين أن السلاح مبلغ عن سرقته. وتابع البيان: إنه تم ضبط 36 مخالفة مرورية متنوعة، منهم 2 تحميل من خارج الموقف و5 تصالح فوري و10 متنوع و4 دون رخصتي قيادة تيسير و2 نموذج 125 و13 سحب رخصه متنوعة. كما تم القبض على مراد. أ. س (26 عاما، دون عمل), ويقيم في شارع حافظ رشيد، وبحوزته سلاح أبيض (مطواه قرن غزال)، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع وضبط سيارة مبلغ بسرقتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates