القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء
آخر تحديث 11:51:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء

سيناء – يسري محمد

قامت مديريَّة أمن شمال سيناء بحملة أمنيَّة مكبَّرة، أسفرت عن ضبط متسلِّل فلسطيني دخل البلاد بطريقة غير شرعية، وأحد المتَّهمين في اقتحام قسم بئر العبد والاستيلاء على الأسلحة والذخيرة، وضبط 27 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائيَّة. وقال بيان مديرية أمن شمال سيناء: إنه تم ضبط المدعو ناصر. ص. ح  (مواليد 1982 فلسطيني الجنسية) والذي لا يحمل تحقيق الشخصية لدخوله البلاد بطريقه غير شرعيه. وتمكنت وحدة مباحث شرطة بئر العبد من ضبط خالد. أ. ع (23 عاما، مدرس ومقيم في حي الغزلان) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اقتحام القسم وإتلاف محتوياته وإحراق محتوياته والاستيلاء على الأسلحة والذخائر. وضبط المحكوم عليه سعد. م. ع (22 عاما، دون عمل) ويقيم في شارع عبد الوهاب خطاب دائرة القسم، في قضية مخدرات، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد. كما تم ضبط 27 محكوما عليهم، منهم 14 محكوما عليهم في جنح الحبس الجزئي و9 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية و4 مخالفات. وأضاف البيان أن "مباحث بئر العبد تمكنت من ضبط سامي. س. ش (27 عاما، فني كهربائي) ومقيم في الخربة، وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر تزن قرابة 30 جراما، بالكشف عليه جنائيا، تبين أنه مطلوب للتنفيذ في قضيتين. وكانت معلومات قد وردت لوحده مباحث قسم شرطة نخل مفادها وجود سلاح ناري (طبنجه) أمام أحد أفران المدينة، وبالانتقال والفحص عثر على طبنجه حلوان 9مم طويل وبها خزينة فارغة مدون عليها رقم 1090904 باللغة الإنجليزية، وبفحصها تبين أن السلاح مبلغ عن سرقته. وتابع البيان: إنه تم ضبط 36 مخالفة مرورية متنوعة، منهم 2 تحميل من خارج الموقف و5 تصالح فوري و10 متنوع و4 دون رخصتي قيادة تيسير و2 نموذج 125 و13 سحب رخصه متنوعة. كما تم القبض على مراد. أ. س (26 عاما، دون عمل), ويقيم في شارع حافظ رشيد، وبحوزته سلاح أبيض (مطواه قرن غزال)، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع وضبط سيارة مبلغ بسرقتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء القبض على 27 مطلوبًا ومتسلِّل فلسطيني في سيناء



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates