الحركة الوطنيّة تنفي وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحركة الوطنيّة" تنفي وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحركة الوطنيّة" تنفي وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان

القاهرة ـ علي رجب

نفى نائب رئيس حزب "الحركة الوطنيّة" المستشار يحيى قدري، الذي يترأسه المرشح الرئاسيّ السابق الفريق أحمد شفيق، ما تم نشره، الخميس، عن وضع شفيق حملته الانتخابية تحت تصرّف الفريق سامي عنان حال ترشحه للرئاسة، مؤكدًا "كذب هذا الكلام"وشدد قدري، في تصريحات صحافيّة، على أن "هذا الكلام مغلوط، وليس هناك أي شئ من قريب أو بعيد، بشأن وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان، وليس للحملة أي علاقة بالفريق سامي، وأن هذا الكلام جاء في هذا التوقيت لضرب الحزب قبل الانتخابات البرلمانيّة، حيث أن الحزب يهدف إلى حصد أكبر عدد من المقاعد في البرلمان، وأيضًا قبل قضية الفريق شفيق والتي حددت لها جلسة يوم 17 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، والحكم النهائي سيكون 19 كانون الأول/ديسمبر المقبل. وأكد المتحدث الإعلامي عن حزب "الحركة الوطنيّة" أحمد سرحان، أن كل ما نشر بشأن وضع حملته الانتخابية تحت تصرف الفريق سامي عنان، إذا ما قرر الأخير الترشّح لرئاسة الجمهورية في الدورة المقبلة، لا أساس له من الصحة.ووصف سرحان ما نشرته إحدى الصحف المستقلة في هذا الشأن، بـ"الفبركة التي لا تهدف إلا للفرقعة وشغل الجمهور عما هو أهم من هذه الأنباء في المرحلة الحالية"، مضيفا "الفريق سامي عنان، حملة أوباما شخصيًا، لن تُفيده إذا أراد الترشّح لحكم مصر، وأن حزبه الآن الذي ينتمي إلى عضويته أفراد الحملة الانتخابية السابقة للفريق شفيق، له أولويات محددة في هذه المرحلة، وهي بناء كوادر قوية في الأقاليم، والحرص الشديد على خروج الدستور، يلي ذلك مرحلة الانتخابات البرلمانية، وما يُثار بشأن الحزب والحملة غير ذلك، لا صحة له على الإطلاق، وتضييع للوقت والمجهود، وأن ما يهم الحزب الآن وأعضاءه أن تقف مصر على قدمها، والبعد كل البعد عن أي محاولة للقفز على خارطة الطريق". جدير بالذكر أن إحدى الصحف المستقلة نشرت أنباءً عن وضع الفريق أحمد شفيق حملته الانتخابية تحت تصرّف الفريق سامي عنان لرئاسة الجمهورية، في حين أن الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر السابق ومرشحها السابق لرئاسة الجمهورية، أعلن في وقت سابق، دعمه الكامل لوزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، إذا ما قرر في مرحلة مقبلة الترشّح لرئاسة الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحركة الوطنيّة تنفي وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان الحركة الوطنيّة تنفي وضع حملة شفيق تحت تصرّف عنان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates