حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة
آخر تحديث 11:18:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "النصر" يعتبر خطاب كيري في السعوديّة "تهديدًا وقرصنة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "النصر" يعتبر خطاب كيري في السعوديّة "تهديدًا وقرصنة"

البحر الأحمر - أحمد عبدالرحمن

اعتبر رئيس حزب "النصر الصوفي" المهندس محمد صلاح زايد أن كلمة وزير الخارجية السعودية، أثناء لقائه مع نظيره الأميركي جون كيري، كانت منطقية ومشرفة، لاسيما عندما أوضح أن العلاقات الحقيقية بين الأصدقاء لا تقوم على المجاملة، بل ترتكز على المصارحة، والمكاشفة، وطرح وجهات النظر بكل شفافية، أما كلمة كيري فكانت غير مهذبة، وتحمل في طياتها أسلوب التهديد والقرصنة. وأوضح زايد أن "الفيصل كانت كلمته قوية، وواضحة، عندما ألقى باللوم على مجلس الأمن، بسبب تناوله الحلول الوسط في حل مشكلات الشرق الأوسط، والتي على رأسها إهمال المشكلة الفلسطينية منذ أكثر من 60 عامًا، وكذلك التدخل الإيراني في سورية، وامتلاك إسرائيل لمفاعل نووي، يهدد المنطقة بأسرها". ونوه زايد إلى أن "كيري لم يكن لديه أجوبة، ولم يتوقع الوجه الأخر للسعودية، وهو ما جعله يقول وقفنا بجانب الكويت إبان الغزو العراقي لها، وأنه لولا الولايات المتحدة لما تدفق النفط الخليجي للعالم، وكذلك دورهم في محاربة الإرهاب في الشرق الأوسط". وتساءل زايد "ألم تكن الولايات المتحدة هي التي افتعلت الغزو العراقي للكويت، وقبضت بعد ذلك الثمن، وهل أصبحت الولايات المتحدة الأن الشرطي الذي يؤمن تدفق النفط من الخليج للغرب"، معتبرًا أن "ما فعله كيري بلطجة وهمجية فاقت في أسلوبها القراصنة". واستنكر زايد "حديث كيري عن وقوفه مع السعودية للعمل على استقرار مصر"، مشيرًا إلى أن "ذلك تسوّل مفضوح، فالأميركان هم من وقفوا بجانب الإخوان ضد الثورة، وحاولوا إجهاضها وتدمير الجيش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates