حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "النصر" يعتبر خطاب كيري في السعوديّة "تهديدًا وقرصنة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "النصر" يعتبر خطاب كيري في السعوديّة "تهديدًا وقرصنة"

البحر الأحمر - أحمد عبدالرحمن

اعتبر رئيس حزب "النصر الصوفي" المهندس محمد صلاح زايد أن كلمة وزير الخارجية السعودية، أثناء لقائه مع نظيره الأميركي جون كيري، كانت منطقية ومشرفة، لاسيما عندما أوضح أن العلاقات الحقيقية بين الأصدقاء لا تقوم على المجاملة، بل ترتكز على المصارحة، والمكاشفة، وطرح وجهات النظر بكل شفافية، أما كلمة كيري فكانت غير مهذبة، وتحمل في طياتها أسلوب التهديد والقرصنة. وأوضح زايد أن "الفيصل كانت كلمته قوية، وواضحة، عندما ألقى باللوم على مجلس الأمن، بسبب تناوله الحلول الوسط في حل مشكلات الشرق الأوسط، والتي على رأسها إهمال المشكلة الفلسطينية منذ أكثر من 60 عامًا، وكذلك التدخل الإيراني في سورية، وامتلاك إسرائيل لمفاعل نووي، يهدد المنطقة بأسرها". ونوه زايد إلى أن "كيري لم يكن لديه أجوبة، ولم يتوقع الوجه الأخر للسعودية، وهو ما جعله يقول وقفنا بجانب الكويت إبان الغزو العراقي لها، وأنه لولا الولايات المتحدة لما تدفق النفط الخليجي للعالم، وكذلك دورهم في محاربة الإرهاب في الشرق الأوسط". وتساءل زايد "ألم تكن الولايات المتحدة هي التي افتعلت الغزو العراقي للكويت، وقبضت بعد ذلك الثمن، وهل أصبحت الولايات المتحدة الأن الشرطي الذي يؤمن تدفق النفط من الخليج للغرب"، معتبرًا أن "ما فعله كيري بلطجة وهمجية فاقت في أسلوبها القراصنة". واستنكر زايد "حديث كيري عن وقوفه مع السعودية للعمل على استقرار مصر"، مشيرًا إلى أن "ذلك تسوّل مفضوح، فالأميركان هم من وقفوا بجانب الإخوان ضد الثورة، وحاولوا إجهاضها وتدمير الجيش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة حزب النصر يعتبر خطاب كيري في السعوديّة تهديدًا وقرصنة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates