الإخوان وحماس تخترقان اجتماعات البرلمان البريطاني
آخر تحديث 17:40:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" و"حماس" تخترقان اجتماعات البرلمان البريطاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" و"حماس" تخترقان اجتماعات البرلمان البريطاني

القاهرة ـ مصر اليوم

نجحتا كل من: جماعة "الإخوان المسلمين" وحركة "حماس"، في اختراق اجتماعات مجلس العموم البريطاني، في آذار/ مارس وأيلول/ سبتمبر الماضيَيْن. وكشفت صحيفة "صانداي تليغراف" البريطانية عن عقد اجتماع من ممثلي منظمة وهمية تدعى "مركز الإمارات لحقوق الإنسان" ومجموعة حقوق الإنسان بجميع الأحزاب البريطانية داخل البرلمان، مؤكدة أنها "ليست المرة الأولى التي تخترق فيها المنظمات الإسلامية المتطرفة اجتماعات لجان البرلمان البريطاني، كما كانت هناك محاولة سابقة في العام 2010. وقالت: إنه تبين أن "مركز الإمارات لحقوق الإنسان" هو مجرد واجهة وهمية أنشأها أنس التكريتي رئيس مؤسسة قرطبة الإسلامية، التي وصفها ديفيد كاميرون بأنها إحدى الجبهات التابعة للإخوان". وأوضحت الصحيفة أن "مؤسسة قرطبة ذات صلة وثيقة بالعديد من المنظمات المتطرفة في بريطانيا الداعية لإقامة ديكتاتورية إسلامية ونظام الخلافة في أوروبا، وأنها المتحدث باسم "الإخوان المسلمين" حاليًا". وأشارت "الصانداي تليغراف" إلى "علاقة التكريتي بمحمد صوالحة الحمساوي المقيم في بريطانيا، والذي وصفته الصحيفة بالعقل المدبر للاستراتيجية السياسية والعسكرية لـ "حماس". جدير بالذكر أن جميع الصور التي تم التقاطها لاجتماع فريق الدفاع الدولي لـ "الإخوان المسلمين" في لندن، قد أظهرت وجود محمد الصوالحة فيها، بينما ظهر أنس التكريتي في اجتماع فريق الدفاع الدولي الذي استضافته تركيا منذ يومين، وهو ما يؤكد دعم "حماس" لهذه التحركات ضد مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان وحماس تخترقان اجتماعات البرلمان البريطاني الإخوان وحماس تخترقان اجتماعات البرلمان البريطاني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates